اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الروسية “آيرفلوت” ضمن قائمة أفضل طيران عالميا

 

 

موسكو “المسلة” ….. دخلت شركة الخطوط الجوية الروسية “آيروفلوت”، في قائمة أفضل 20 شركة طيران في العالم من حيث حركة المسافرين وفقا لوكالة OAG البريطانية.

 

واستندت الوكالة في تقييمها على المؤشرات الرئيسية لحركة المسافرين، وحجم طاقة الشحن، خلال 12 شهرا منتهية في فبراير الماضي، إضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار زيادة نسبة نقل الحاويات بشكل سليم خلال العام بـ 6%.

 

وقال جورجيو كاليغاري، نائب المدير العام للشركة للشؤون الاستراتيجية والتحالفات: “إن الهدف الاستراتيجي الرئيسي لـ(آيروفلوت)  وفق خطة التنمية في 2011، هو أن تصبح الشركة الروسية بين أفضل 5 شركات طيران في أوروبا وفي قائمة الـ20 الأفضل بالعالم، بحلول 2025، الخصوم اعتقدوا بأن الشركة غير قادرة على تحقيق ذلك، ولكن ها هي النتائج بدأت تظهر قبل الموعد المحدد بكثير” بحسب روسيا اليوم.

 

وتعتبر وكالة ” OAG ” البريطانية واحدة من أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليات شركات النقل الجوي، ولديها قاعدة بيانات واسعة تضم معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.

 

ارتفاع عدد المسافرين

 

هذا وأفادت تقارير هيئة الطيران المدني الروسي، أمس الجمعة، أن عدد المسافرين عبر مجموعة الخطوط الجوية الروسية ” آيروفلوت”، قد ارتفع خلال شهر مايو، بواقع 12.4% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ليبلغ 2.687 مليون مسافر.

 

وتعد شركة “آيروفلوت” أكبر شركة طيران في روسيا، وتضم عددا من شركات الطيران الفرعية في بعض المناطق الروسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled