اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تعلن تخصيص ١٠ مليون دولار للترويج لمدينة شرم الشيخ عالميا

 

 

 

 

 

 

 

في إطار خطة عمل الوزارة لزيادة الحركة السياحية لها: 

 

تعديلات على ضوابط برنامج تحفيز الطيران لشرم الشيخ ورفع قيمة الحافز  

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – في إطار خطة عمل وزارة السياحة لزيادة الحركة السياحية لمصر و خاصة مدينة شرم الشيخ، عقد “يحيى راشد” وزير السياحة اجتماعا مع مستثمري جنوب سيناء وشرم الشيخ، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم السياحة و خاصة مدينة شرم الشيخ لإيجاد حلول لتنشيط السياحة الى هذا المقصد السياحي المهم .

 

 

تسويق شرم 

 

و قد أعطى  الوزير توجيهاته لهشام الدميري رئيس هيئة التنشيط لتخصيص مبلغ ١٠ مليون دولار لتنفيذ حملة للترويج و التسويق لمدينة شرم الشيخ.

 

 

6 شهور 

 

من ناحيته قال “الدميري” أن مدينة شرم الشيخ تأثرت نتيجة غياب السائحين الروس و الإنجليز، والذين كانا يمثلا السوقين الرئيسيين لها، مضيفا أن الهيئة ستعكف على وضع الآلية والتصور النهائي و تحديد الاسواق المستهدفة من تلك الحملة، و ذلك بالتنسيق مع مستثمري شرم الشيخ، على ان يتم البدء فيها بأقصى سرعة، لافتا الى أنه من المقرر ان تستغرق الحملة ٦ أشهر من تاريخ البدء فيها.

 

 

رفع الحافز 

و في نفس السياق و لجذب مزيد من الحركة السياحية لمدينة شرم الشيخ ، استجابت وزارة السياحة لطلبات مستثمري جنوب سيناء و شرم الشيخ لتشجيع الطيران الى مدينة شرم الشيخ، برفع قيمة التحفيز على الطيران العارض الى شرم الشيخ الى ٣٠٠٠ دولار، وتخفيض الحمولة الى ٦٠٪‏، و ذلك لزيادة حركة الطيران الى مدينة شرم الشيخ، و بما لا يخل بضوابط وبرامج تحفيز الطيران .

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled