اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سكان بغداد يطالبون بتخفيض اجور شركات السياحة الوافدة لإقليم كوردستان

 

 

 

بغداد  … دعا سكان العاصمة العراقية بغداد الشركات السياحية التي تنقل السياح إلى إقليم كوردستان بتخفيض اجور النقل والإقامة .

 

وقال المواطن ، سلام كامل ، لشبكة رووداو الإعلامية إن ” شركات السياحة بدأت تستغل الرغبة الكبيرة للسفر إلى إقليم كوردستان خلال عطلة العيد ، ما دفعها لرفع اجور النقل والإقامة في الإقليم “.

 

مطالباً شركات السياحة بتخفيض اجورها ومساعدة السياح . وساهمت عطلة العيد في إنعاش أسواق إقليم كوردستان مجدداً، كما أن غالبية السياح هم من المكون العربي، وقد شهد وادي “علي بك” بمنطقة “سوران” التابعة لأربيل توافد أعداد كبيرة من السياح الذين واجهوا حرارة الصيف من خلال الألعاب المائية والسباحة.

 

كما تحدث المواطن بهجت شامل قائلاً إن ” الاجور ارتفعت بشكل كبير خلال الآونة الآخيرة حيث بلغت نحو 70 دولاراً للسفر والاقامة في أربيل بينما كانت في السابق 20 دولاراً أمريكياً ، وكذلك السفر لدول اخرى مثل تركيا ولبنان ” .

 

مبيناً : سابقاً كانت الاجور معقولة ومشجعة للسياحة إلى إقليم كوردستان لكن في الفترة الاخيرة شهدت شجع غير معقول من قبل شركات السياحة . فيما قال المواطن جميل محمد لرووداو : نطالب الجهات المسؤولة ووزارة النقل وشركات السياحة بوضع اجور معقولة للسياحة خلال فترة ايام العيد والتي تشهد اقبالا كبيرا للسفر إلى إقليم كوردستان .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled