اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق رأس الخيمة تسجل 95 % بنسب الاشغال خلال عطلة عيد الفطر

 

 

 

رأس الخيمة ….. فاقت نسبة الإشغال الإجمالية في فنادق رأس الخيمة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك 95%، وقدمت معظم فنادق الإمارة عروضاً صيفية، أطلقتها هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة في الإمارات ودول الخليج العربي والدول الأوروبية وروسيا، ما جعل فنادق الإمارة خياراً جاذباً للسياح من داخل الدولة عامة، والمملكة العربية السعودية ودول أوروبا وروسيا عامة.

 

 عروض

 

وتوفر فنادق رأس الخيمة عروضاً قيمة مقابل المال، إذ إن الفنادق في الإمارة توفر عرض (الأولاد يسافرون دون مقابل)، الذي يقوم على أن الأبناء دون سن 12 يسافرون مع والديهم و يسكنون في الفندق مع والديهم ويتمتعون بالعديد من النشاطات ووسائل الترفيه دون مقابل. معدلات إشغال عالية وأكد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، أن حجوزات الفنادق في الإمارة سجلت ارتفاعاً ملحوظاً وطلباً متنامياً على الغرف الفندقية من الفئات المختلفة خلال إجازة عيد الفطر بحسب الخليج.

 

 

وفاقت نسبة الإشغال في فنادق ومنتجعات الإمارة أكثر من 95 في المئة، في ظل توقعات تشير إلى معدلات إشغال كاملة مع نهاية إجازة العيد.

 

 

وقال هيثم مطر: «تتزامن إجازة عيد الفطر مع حملات الصيف الترويجية في الإمارة، التي تجمع بدورها بين باقة من العروض المتميزة والإقامة الرائعة».

 

 

أوضح مطر: «توفر فنادق ومنتجعات رأس الخيمة قيمة مضافة حقيقية تجعل من الإمارة خياراً جذاباً للغاية للسياح القادمين من داخل الدولة، لاسيما من دبي، التي تبعد 45 دقيقة فقط بالسيارة، وللزائرين الإقليميين، الذين يمكنهم القيادة، من سلطنة عمان، أو الطيران عبر مطارات رأس الخيمة، والشارقة ودبي».

 

 

وتركز عروض العيد والصيف على جذب العائلات والأصدقاء التي تلبي جميع الأعمار والأذواق، وتقدم للضيوف تجربة أصيلة تبقى في الذاكرة.

 

 

على صعيد آخر، أكد عدد من التجار وممثلي بعض المنشآت التجارية العاملة في الإمارة أن أسواق رأس الخيمة شهدت إقبالاً واسعاً على الشراء والتبضع، خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، التي سبقت حلول عيد الفطر، استعداداً للاحتفال بالعيد ولتوفير احتياجات المستهلكين، ما قاد إلى انتعاش الحركة التجارية في الإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled