اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النجم الأسطوري “رونالدينيو”  في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

 

 

”  رونالدينيو ” يتفائل بزيارة مصر ويقول إنها ” وش السعد عليه ”  ويقوم بجولة تسويقية للساحل الشمالى

 

 

القاهرة “المسلة” ….. يدشن النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو،  مؤسسته الإنسانية العالمية ک”onaldinho foundation” من مصر بالشراكة مع شركة برايم فارما المصرية.

 

 

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات المانحة العالمية؛ والجديد في هذه الاتفاقية أن العلاج سيتم و لأول مره باستخدام الدواء المصري في مختلف بلاد العالم.

 

 

ويعتبر رونالدينيو من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ، و يحظي بشعبيه جارفه في كافة بلدان العالم و خاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمه بغير القادرين.

 

 

صرح بذلك المكتب الإعلامي لمجموعة برايم و الذي أعلن أن النجم الكبيرسيصل اليوم علي متن الطيران الوطني “مصر للطيران” – حيث يتم التنسيق و التعاون الكامل بين شركة برايم و شركة مصر للطيران و مطار القاهرة لإظهار الزيارة كما ينبغي أن تليق بمصر.

 

 

 

وأعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة و التي كانت “وش السعد” عليه لحصول فريقه علي كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولي واللعب مع النادي الأهلي في المرة الثانية ثم الزيارة الثالثه والتي ستستغرق ثلاثة أيام سيحرص فيها النجم الكبير علي زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحيه بصحبة مسئولي الشركة ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي كما سيزور الساحل الشمالي المصري ويحضر احتفاليه كبري للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled