اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس هيئة سياحة مصر يستقبل نجم كرة القدم العالمي رونالدينيو بمنطقة الاهرامات

رئيس هيئة سياحة مصر يستقبل نجم كرة القدم العالمي رونالدينيو بمنطقة الاهرامات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – قام عصر اليوم ” الاربعاء ”  نجم كرة القدم العالمي البرازيلي رونالدينيو بزيارة منطقة الاهرامات الاثرية، بمصاحبة تامر وجيه رئيس حملة تور اند كيور “Tour and Cure”.و كان في استقبالهما هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر .

 

 

وقد أبدى لاعب الكرة العالمي اعجابه الشديد بمنطقة الأهرامات وبعظمة الحضارة المصرية، و قال أن هذه هي الزيارة الثانية له لمصر حيث زارها أول مرة عام 2007، مؤكدا أنه سيدعو العالم كله لزيارة مصر و التمتع بآثارها التي ليس لها مثيل، و بشواطئها الفريدة و ذلك من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، و أبدى النجم البرازيلي سعادتا بالحفاوة و الدفء الذي شعر به من كل من قابله منذ وصوله الى مصر.

 

 

من ناحيته قال رئيس هيئة التنشيط أن رونالدينيو سيقوم من خلال مؤسسته الخيرية “Ronaldinho Foundation” و شركة الأدوية المصرية المنتجة لعقار فيروس سيPrime Pharma “، بالمساهمة في علاج غير القادرين من أي مكان في العالم في مصر بالتعاون مع حملة عالم خالي من فيروس سي تور أند كيور “Tour and Cure”.

 

 

والتى تهدف إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا من خلال تقديم برنامج سياحى علاجى متكامل فى مصر لمرضى فيروس سى باستخدام العقار المصرى، و ذلك بمشاركة مجموعة من كبار النجوم العالميين مثل رونالدينيو ونجم برشلونة ميسى الذى زار مصر مؤخرا.

 

 

و أضاف ان نجم الكرة العالمي قام بزيارة للمعالم السياحية، وسينتقل اليوم الى الساحل الشمالي لقضاء يومين بأحد الفنادق الكبرى هناك للاستمتاع بجمال الشواطئ بها.

 

 

و أكد الدميري على اهمية زيارة مثل هؤلاء النجوم و المشاهير والتي لها تساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، و في الترويج للمقصد السياحي المصري.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled