اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحي يعتمد 10 مليون دولار لتنفيذ حملة الترويج لشرم الشيخ

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. اعتمد مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحي في اجتماعه أول أمس برئاسة هشام الدميري تخصيص مبلغ 10 مليون دولار  لتنفيذ حملة للترويج والتسويق لمدينة شرم الشيخ، وذلك بناء على توجيهات يحيى راشد وزير السياحة

 

 

 صرح بذلك هشام الدميري رئيس الهيئة مضيفا أن هذا يأتي في إطار خطة عمل الوزارة لزيادة الحركة السياحية الوافدة للمدينة… مشيرا الى ان هذا المبلغ سيتم تخصيصه من المبلغ الإجمالي للحملة الترويجية للمقصد السياحي المصري.

 

 

و قال الدميري انه التقى أول امس بمجموعة من مستثمري جنوب سيناء منهم السيد هشام علي رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء،و ناصر عبداللطيف، و نادر هشام علي،  و عمرو بدر عضو مجلس إدارة الهيئة ، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، لمناقشة الآلية والتصور النهائي للحملة، و تحديد الاسواق المستهدفة منها، و ذلك لعرضها و مناقشتها مع شركة الدعايةJWT  للبدء في تنفيذها بأقصى سرعة، لافتا الى انه من المقرر ان تستغرق الحملة ٦ أشهر من تاريخ البدء فيها.

 

 

وأشار رئيس الهيئة انه دعا المستثمرين بعد ذلك الى حضور اجتماع مجلس إدارة الهيئة أول امس حيث قاموا بعرض رؤيتهم في الأمور المتعلقة بالتسويق للمنتج السياحي المصري و خاصة في مدينة شرم الشيخ و ذلك نتيجة ضعف الاقبال السياحي عليها في السنوات الأخيرة بسبب غياب السائحين الروس و الإنجليز، والذين كانا يمثلا السوقين الرئيسيين لها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled