اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة الطيران الروسية “أيرفلوت” تصرف مكافآت لطياريها

 

 

موسكو “المسلة” ….. قررت شركة الطيران الروسيةأيرفلوت”، صرف مكافآت لطياريها، لتشجيعهم على العمل، لا سيما بعد جهودهم خلال الربع الماضي من العام الجاري.

 

وجاء في بيان للشركة نشرته على الموقع الرسمي أمس الجمعة، بدءا من 1 أكتوبر 2017 سيدخل حيز التنفيذ، نظام “الإضافة” لتشجيع الطيارين والذي اتخذ من قبل مجلس الشركة.

 

وبحسب البيان، فإن النتائج الفصلية للعمل خلال الربع السابق من العام الجاري، لا تشوبها شائبة، الأمر الذي دفع بالشركة إلى صرف مكافأة تحفيزية للموظفين يعتمد حجمها على طول مدة الخدمة، وإذا تراوحت بين 1 – 2 سنة ستبلغ المكافأة 75 ألف روبل، وبين 2-3 سنوات حوالي 150 ألف روبل. أما أكثر من 3 سنوات، فستصل إلى 240 ألف روبل.

 

وحول اتخاذ الشركة لهذه الخطوة، قال البيان: “هذا النظام هو لتشجيع الطيارين بما يتوافق مع الإجراءات العالمية لشركات الطيران المدني، هذه هي الخطوة الثانية التي تقوم بها (أيروفلوت) للمحافظة على مستوى دخل رفيع وضمان اجتماعي جيد للطيارين”.

 

وفي يونيو الماضي، قررت إدارة الشركة الروسية للطيران “أيرفلوت”، صرف مكافأة لطواقم الموظفين، بحيث تبلغ 650 ألف روبل لقائد الطائرة، و350 ألف روبل للطيار المساعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled