Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبى تطلق حملة ترويجية كوجهة سياحية مميزة في ثلاث مدن أمريكية

 

 

أبوظبي “المسلة” …..  نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال شهر يوليو الجاري حملة ترويجية لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة في 3 مدن أمريكية وذلك لتشجيع المزيد من الزوار الأمريكيين على اكتشاف الإمارة .

 

شمل برنامج الحملة زيارة مدن نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس والتقى خلالها وفد الهيئة ممثلين عن أبرز وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة من عدة شركات سفر رائدة في الولايات المتحدة مثل “ألتور” و”أمريكان إكسبريس ترافل” و” بي سي دي ترافل” و”أوميغا وورلد ترافل” و”سيجنتشر” و”فيرتشوسو”.

 

67 ألف نزيل فندقي

 

تعتبر الولايات المتحدة من أبرز الأسواق السياحية بالنسبة لأبوظبي التي استضافت 67 ألف نزيل فندقي أمريكي خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري ما يجعلها في الوقت الراهن خامس أكبر سوق خارجية مصدرة لسياح الإمارة بحسب وام.

 

و سجلت الهيئة في عام 2016 وصول 136 ألفا و657 نزيلا فندقيا أمريكيا قضوا 592 ألفا و235 ليلة في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة.

 

نمو

 

و بهذه المناسبة قال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة : ” تعتبر السوق الأمريكية واحدة من أولوياتنا الرئيسية في الهيئة لما تحويه من فرص نمو سنوي ثابت ومستمر.. وتسهم حملاتنا التسويقية الواسعة في الولايات المتحدة إلى جانب الترويج للإمارة عبر مكتبنا في نيويورك في تقديم أبوظبي كوجهة سياحية عالمية والتعريف بما تحتضنه من تنوع ثقافي غني ومعالم سياحية مميزة” .

 

و أضاف النعيمي: ” تهدف استراتيجيتنا إلى تطوير وتوطيد علاقاتنا مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السفر الأمريكي والمؤسسات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها سعيا منا للحفاظ على زيادة أعداد زوارنا القادمين من الولايات المتحدة وبالمقابل أيضا لتشجيع هذه المؤسسات على استضافة فعاليات الأعمال الخاصة بهم في أبوظبي.

 

وأكد أن هذه الرحلة تشكل خطوة أولى نحو قطف ثمار جهودنا لإنماء مستوى إقبال الزوار على الوجهات السياحية والثقافية والترفيهية المتنوعة في الإمارة وترسيخ مكانة أبوظبي على الصعيد العالمي.

 

وقال إنه شارك في هذه الحملة ممثلون من شركة ” الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وفندق “كراون بلازا” في جزيرة ياس و”حلبة مرسى ياس” وفندق “باب القصر” وفندق “دوسيت ثاني”.

 

خدمات

 

من ناحيته قال مارتن درو نائب أول لرئيس إدارة شؤون الأمريكتين في شركة الاتحاد للطيران: “تفخر شركة الاتحاد للطيران بأن تقدم لضيوفها في الولايات المتحدة أجود خدماتها الأرضية والجوية والتي تستلهمها من أرقى مؤسسات الضيافة في العالم لترسي معيارا جديدا لمفهوم السفر الراقي عبر خدماتها المتميزة بدءا من الأسرة المسطحة بالكامل وانتهاء بتوفير خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت ” واي فاي” مع فرصة لتذوق أشهى المأكولات”.

 

وأضاف درو إنه بالتعاون مع شركاء الاتحاد للطيران ومن خلال موقعها الجغرافي الأمثل في أبوظبي تقدم الشركة خدمات ربط شاملة ومريحة إلى أكثر من 300 وجهة راقية مما يتيح للمسافرين الأمريكيين فرصة ثمينة للوصول إلى أهم وجهات الأعمال والسياحة في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا وأفريقيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled