اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار النجف يطالب وزير النفط بمحاسبة “المتجاوزين” من أفراد حمايته

 

 

النجف “المسلة” ….. كشف مطار النجف الدولي،امس الأربعاء، عن تعرض بعض موظفي الشركة الأمنية في المطار إلى “تجاوز” من قبل حماية وزير النفط جبار اللعيبي امس وفيما طالب وزير النفط بمحاسبة “المتجاوزين” من أفراد حمايته، دعا رئيس الوزراء إلى وضع حد لـ”التصرفات الخارجة عن القانون” من قبل حمايات المناصب العليا.

 

وقال المطار في بيان إنه “في الوقت الذي يقدم مطار النجف الأشرف الدولي خدماته لكل العراقيين والأجانب ويستقبل الوفود والزائرين من مختلف دول العالم مطبقا للمعايير الدولية والقانون العراقي، فقد تعرض بعض موظفي الشركة الأمنية صباح هذا اليوم للتجاوز من قبل حماية وزير النفط المحترم، في حالة يؤسف لها، لم يتعرض لها المطار سابقا في استقبال رئيس الدولة والحكومة وجميع الوزراء والشخصيات” بحسب صوت العراق.

 

وأضاف المطار، أن “التجاوز على موظفي وحمايات المطار لم ينته، بل عند عودة الوزير للمغادرة من مطار النجف الأشرف الدولي مساء هذا اليوم تكرر التجاوز مرة أخرى، وذلك من خلال قيامهم بالضرب والشتم والتجاوز على عناصر الشركة الأمنية وأفراد أمن المطار وعدم الالتزام بالتعليمات، علما أن إدارة المطار والشركة الأمنية والأجهزة الساندة المعنية بأمن المطار ملتزمة بالإجراءات الدولية المعتمدة من سلطة الطيران المدني العراقي وساهرون على انسيابية حركة الطيران والمسافرين”.

 

وتابع، “لذا نطالب رئيس الوزراء المحترم أن يضع حداً للتصرفات الخارجة عن القانون من قبل حمايات المناصب العليا في الدولة، وأن مطار النجف الأشرف الدولي يطالب  الوزير بمحاسبة المتجاوزين من أفراد حمايته”، فيما قدم شكره إلى “جميع الجهات الرسمية والوفود التي تلتزم بأنظمة وتعليمات الدخول إلى المطارات لأنها تصب في حماية أمنهم وسلامتهم وجميع المسافرين”.

 

يشار إلى أن وزير النفط جبار اللعيبي زار، امس الأربعاء (26 تموز 2017)، محافظة النجف برفقة وفد “عالي المستوى” من الوزارة، بحسب بيان لوزارة النفط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled