اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة الشركات السياحية توفر 14 آلف عبوة “وجبات-عصائر” لحجاج البرى خلال رحلتهم للأراضى المقدسة

 

كتب سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. اعلنت غرفة الشركات السباحية  قيامها بتوفير (food box) باجمالى (14 الف) عبوة تقدمها الغرفة كهدية رمزية لحجاج المستوى البرى تتضمن مياه وعصائر ومواد غذائية تحتوى على املاح وسكريات، تعين الحجاج على مشقة السفر وستقوم الغرفة بتوزيعها بالمملكة الاردنية الهاشمية بمدينة العقبة  وذلك بالتعاون مع القنصلية المصرية بمدينة العقبة والتنسيق مع السلطات الاردنية من خلال بعثة الغرفة ووزارة السياحة التى سيتم ايفادها إلى هناك.

 

 

الراحة

 

وقالت الغرفة فى  بيان لها أن هذا  يعد سابقة اولى من نوعها ومراعاة البعد الاجتماعى وتخفيفاً لمشقة السفر على الحجاج الذين يسافرون لاداء الفريضة عن طريق البرى، وان هذا يأتى فى اطار حرص الغرفة على اتخاذ كافة المساعى لتقديم افضل سبل الراحة والخدمات لحجاج السياحة المسافرون  لاداء فريضة الحج هذا العام 1438هجرية.

 

ميناء العقبة

 

أشارت  الغرفة أن بعثة من مندوبيها ستتوجه الى ميناء العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة القليلة القادمة للاشراف على مدى التزام الشركات السياحية وتذليل كافة العقبات التى تواجهها والتى تواجه حجاج السياحية  اثناء السفر الى الملكة العربية السعودية لاداء فريضة الحج لهذا العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled