اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اخر افواج حجاج البر تغادر اليوم عبر ميناء نويبع الى الاراضى المقدسة

 

 

القاهرة “المسلة” ….. يستعد ميناء نويبع اليوم الخميس لمغادرة اخر افواج حجاج البر و ذلك على متن العبارة برنسيسة و عليها 320 حاج و 8 باص حج وبذلك يصل اجمالى عدد حجاج البر المغادرين لميناء نويبع 13 الف و 500 حاج و 313 باص حج منذ بدء الموسم بنسبة زيادة 31 % عن موسم سفر الحجاج للعام الماضى .

 

وصرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم تسيير رحلات مكوكية على متن العباراتين برنسيسة وسينا لنقل الحج من ميناء نويبع الى ميناء العقبة الاردنى من خلال التنسيق الكامل مع الجانب الاردنى لتيسير و سرعة انهاء اجراءات الحجاج .

 

وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مديرى الموانى بضرورة التنسيق مع كافة اعضاء المجتمع المينائى لتسهيل و تيسير اجراءات حجاج بيت الله الحرام و تقديم كافة الخدمات و سرعة انهاء الاجراءات و تنظيم دخول الحجاج من قرية الحجاج للميناء طبقا للعبارات المتواجدة على الارصفة و الطاقة الاستيعابية لكل عبارة بعد انتهاء الفحص و التأكد من صلاحية العبارة للابحار و تواجد كافة مستلزمات الامن و الانقاذ على متن العبارة .

 

كما تم التنسيق المستمر مع محافظة جنوب سيناء وادارة المرور والتعاون بين اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات و تذليل كافة العوائق و تزويد صالات السفر بعدد من العاملين المدربين لخدمة الحجاج و عدد من الكراسى المتحركة لكبار السن و كافة الاسعافات الطبية و تنظيم عمل حاملى الامتعة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled