اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ربط إلكتروني بين عيادات بعثة الحج المصرية الرسمية

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أكد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان ورئيس بعثة الحج المصرية الرسمية، أن الحالة العامة للحجاج جيدة جدا ولا توجد أي مشاكل لدى الحجاج، معلنا ربط كافة العيادات الطبية في البعثة المصرية الكترونيا، تحسبا لوجود أي أمراض معدية ، مطمئنا أنه حتى الآن لا يوجد أي أمراض معدية بين أفراد البعثة.

 

وأوضح الوزير – في تصريحات ، خلال الجولة التي رافقه فيها اللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج ، وتفقدوا خلالها عددا من فنادق البعثة المصرية للاطمئنان على الحجاج المصريين وأوضاعهم -.  أنه يوجد بعض الملاحظات الخاصة بكبار السن حول المسافة بين الفندق والحرم ، مشيرا إلى أنه تم توزيع كراسي متحركة أمام غرف كبار السن وحجز أماكن دائمة لهم بالحافلات ، مؤكدا أنه لا تهاون في تقديم الخدمة المميزة التي يستحقها الحاج المصري.

 

وحرص رئيس البعثة ، على الترجل ومفاجأة الخدمات المعينة على الفنادق وتفقد عددا من الغرف داخل فندق العليان وبرج الضيافة ; للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للحاج ، واستمع إلى طلبات بعض حجاج القرعة والتضامن والسياحة.

 

وأشار إلى إنه تم الاشتباه في حالتين مريضتين بفيروس كورونا وقامت البعثة المصرية بعمل الفحوصات اللازمة وتبين سلبية العينات ، في الوقت الذي تقوم فيه البعثة الطبية بعمل فحوصات دورية في أي حالة  اشتباه يظهر عليها أعراض خاصة بالفيروسات ، مشيرا إلى أن حصيلة الوفيات وصلت إلى 11 حاجا وكان أخرهم مصطفى عبد الله(63 سنة) من الشرقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled