اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرئيس التنفيذى للخطوط القطرية يتولى رئاسة مجلس محافظي” إياتا”

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أن أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سوف يتولى رئاسة مجلس المحافظين في الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” اعتباراً من شهر يونيو لعام 2018.

 

 

وسوف تبدأ فترة رئاسة أكبر الباكر لمجلس المحافظين بانتهاء أعمال الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي للنقل الجوي، التي ستعقد في مدينة سيدني في أستراليا في شهر يونيو لعام 2018، حيث سوف يخلف الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السنغافورية والرئيس الحالي لمجلس المحافظين السيد غو تشون فونغ. وسوف تمتد فترة رئاسته لمدة عام واحد.

 

 

وقال الباكر: “أتشرف بانتخابي رئيساً لمجلس المحافظين لإياتا من قبل الأعضاء في وقت يواجه فيه قطاع الطيران العديد من التحديات عالمياً على مختلف الصعد.

 

ويُسعدني تمثيل وقيادة هذا المجلس ويسرّني أن أحظى بهذه الفرصة لقيادة قطاع الطيران الذي يلعب دوراً حيوياً في الاقتصاد العالمي، وأتطلع قدماً إلى العمل جنباً إلى جنب مع أعضاء المجلس من أجل المحافظة على حقوق المسافرين، والعمل على تعزيز تدابير السلامة الجوية، والتأكيد على حق الجميع في حرية السفر والطيران”.

 

وتمثّل إياتا 275 شركة طيران تشكل 83 % من الحركة الجوية عالمياً. ويعدّ انتخاب سعادة السيد الباكر لتولي هذا المنصب المرموق اعترافاً صريحاً بالدور المهم الذي يقوم به سعادته في تطوير قطاع متغير وعالي التنافسية.

 

ويعدّ أكبر الباكر واحداً من أكثر الشخصيات المرموقة في قطاع الطيران العالمي، حيث عمل على تطوير الناقلة القطرية من شركة طيران إقليمية إلى شركة طيران كبرى وعالمية خلال 20 عاماً فقط. وأصبحت الخطوط الجوية القطرية واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم تحت قيادة الباكر، حيث إن مستوى الخدمات التي تقدمها متاحة فقط من قبل شركات طيران قليلة في العالم.

 

وصوّت المسافرون على الخطوط الجوية القطرية للفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم من سكاي تراكس لأربع مرات، حيث تلقي هذه الجوائز الضوء على القيمة والأمن والأمان والابتكار وجودة الخدمات التي تقدمها القطرية للمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled