اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبي تستعرض خمسة مشاريع إبداعية أمام دبي المستقبل من بينها تمكين المطار مسبق مطارات العالم

 

 

دبي “المسلة” ….. استعرض فريق ” 10 X في مطارات دبي ” خمسة نماذج مشاريع إبداعية أمام مؤسسة دبي المستقبل من المؤمل منها تمكين مطار دبي الدولي من سبق مطارات العالم خلال السنوات العشر المقبلة .

 

وأكد ماجد الجوكر النائب الأول للرئيس للضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي رئيس الفريق على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء فريق 10 X في مطارات دبي لتحقيق أهداف هذه المبادرة التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والمساهمة في جعل دبي مطار العالم.

 

وقال الجوكر ” نعمل على مدار الساعة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بجعل مطار دبي الأفضل على وجه الأرض ونحن قادرون على خوض هذا التحدي بفضل الروح العالية التي يتمتع بها فريق العمل في مطار دبي”.

 

وتقوم مؤسسة دبي المستقبل بدراسة نماذج المشاريع الإبداعية المقدمة من مطارات دبي لتقييم هذه المشاريع وإمكانات تنفيذها ونتائجها على حركة المسافرين عبر مطار دبي الدولي بحسب وام.

 

83.6 مليون مسافر

 

ويعتبر مطار دبي الدولي الأول في العالم بالنسبة لأعداد المسافرين الدوليين حيث استخدمه 83.6 مليون مسافر في العام الماضي ومن المتوقع ان يستخدمه نحو 89 مليونا في العام الجاري و 100 مليونا في 2020.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled