اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور ..هيئة التنشيط تنفذ قافلة ترويجية في 4 مدن ألمانية لجذب الحركة السياحية لمصر

 

 

الدميرى : 84% زيادة فى السياحة الألمانية الوافدة خلال الشهور الثمانية الماضي

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة “المسلة” ….. فى اطار خطة هيئة تنشيط السياحة لدفع الحركة السياحية من السوق الألمانى، قام هشام الدميرى رئيس الهيئة يرافقه محمد عبد الجبار المستشار السياحى ببرلين بتنفيذ قافلة سياحية في 4 مدن المانية هي Berlin,Leipzig,Nurnberg, Frankfurt خلال الفترة من 12-15 سبتمبر 2017 علي رأس وفد يضم أكثر من ١٥ شركة و فندق ممن يمثلون القطاعين الخاص و الاستثماري.

 

 

و قال الدميري ان اهمية هذه القافلة ترجع الى انها اول قافلة ترويجية يتم تنظيمها في ألمانيا منذ سنوات، موضحا ان القافلة شارك فيها اكثر من 300 من كبار ممثلى شركات السياحة ، ومنظمى الرحلات و شركات الطيران و صانعى القرار بالسوق الالمانى، بالاضافة الى عدد من أهم الصحفيين ، كما شارك بالقافلة بالإضافة الى شركة مصر للطيران الوطنية ممثلين عن كل من السفارة المصرية برلين و القنصلية العامة بفرانكفورت.

 

 

و اشار رئيس الهيئة الى ان القافلة شاركت فيها الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر JWT و التي قدمت شرحا للاستراتيچية التسويقية للهيئة خلال الفترة القادمة.

 

 

و قد تضمنت فعاليات القافلة حفل استقبال و حلقة نقاش ألقى فيها رئيس الهيئة كلمة اشار فيها الى أهمية السوق السياحي الألمانى بالنسبة لمصر، وان هناك زيادة في الحركة السياحية الوافدة من هناك في الفترة من يناير و حتى اغسطس 2017 بنسبة 84٪‏ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق ، وهي نسبة كبيرة حيث انها تقل ب 13٪‏ فقط من اعلى معدلات السياحة الوافدة من ألمانيا الى مصر في 2010 .

 

 

وقال ان هناك اقبالا متزايدا على زيارة مصر طبقا لمؤشرات منظمي الرحلات، مما يبشر بموسم شتوي مزدهر حيث انه من المتوقع أن يزيد عدد الرحلات القادمة للمنتجعات المصرية لأكثر من 190 رحلة اسبوعيا من مختلف المدن الألمانية.

 

 

 

 

و طمأن الدميري الحضور من خلال كلمته على أمان المقصدالسياحي المصري ، و اشار الى اهتمام كافة الاجهزة الحكومية بالسياحة لصناعة ، مشيدا بمشاريع تطوير البنية الأساسية، والتسهيلات الائتمانية التي تقدمها الحكومة لملاك الفنادق و الشركات للارتقاء بالبنية الاساسية للمنتجات، لافتا الى ان الحكومة لديها استراتيجية للارتقاء بمستويات الجودة و الخدمات بصفة عامة، و النهوض بالعامل البشري لما له من أثر كبير على صناعة السياحة، و باعتباره الدافع الاكبر لتميز تجربة السائح و انطباعه بشكل عام.

 

 

 

 

و في لقائه بمنظمي الرحلات قام الدميري ببحث أوجه التعاون و استراتيچية العمل معهم ، كما استمع منهم لخططهم فيما يخص المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة، و قدم لهم شرحا عن استراتيچية الهيئة الترويجية في الفترة القادمة لتحسين الصورة الذهنية لمصر.

 

 

و على هامش فعاليات القافلة عقد رئيس الهيئة ومدير المكتب السياحى ببرلين عدة لقاءات صحفية و إعلامية مع العديد من المجلات المهنية ، بالاضافة الى لقاء احدى محطات الإذاعة الهامة بمدينة فرانكفورت برئيس الهيئة و الذي تحدث فيه عن المزايا التنافسية للمقصد السياحي المصري، إضافة إلي تنوعه و تفرد منتجاته.

 

 

 

 

 

 

  • IMG-20170919-WA0012
  • IMG-20170919-WA0010
  • IMG-20170919-WA0013 (1)
  • IMG-20170919-WA0017
  • IMG-20170919-WA0018
  • IMG-20170919-WA0020
  • IMG-20170919-WA0021

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled