اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الشارقة يشارك فى معرض موسكو الدولى للسياحة

 

 

موسكو “المسلة” ….. يستعرض مطار الشارقة الدولي خدماته المختلفة خلال مشاركته في معرض موسكو الدولي للسياحة والترفيه الذي افتتح امس بمشاركة عدد كبير من صناع القرار والمؤثرين في قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة من مختلف أنحاء العالم.

 

ترأس وفد مطار الشارقة الدولي الى المعرض الذي يختتم غدا سعادة علي سالم المدفع رئيس الهيئة بالإضافة إلى عدد من موظفي المطار.

 

و ذكر علي سالم المدفع ان معرض موسكو الدولي للسياحة والترفيه يعتبر منصة مثالية لتسليط الضوء على التزام مطار الشارقة المستمر بنهج الإبداع والابتكار في تطوير خدماته والتعريف بالمبادرات الجديدة التي نفذها ويتلخص الهدف من المشاركة بتبادل الخبرات في مجال صناعة السياحة والسفر والترويج للخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار.

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف المدفع ان السوق الروسي يعتبر من الأسواق المهمة بالنسبة لقطاع السياحة والأعمال في دولة الإمارات وزادت أهمية هذا السوق بعد التوجيهات الحكومية بشأن منح رعايا جمهورية روسيا الاتحادية تأشيرة الدخول إلى الدولة من جميع المنافذ الأمر الذي كان له انعكاس إيجابي على الحركة السياحية في إمارة الشارقة بشكل خاص وفي مختلف إمارات الدولة بشكل عام بحسب وام.

 

الترويج للخدمات الذكية

 

وركز مطار الشارقة الدولي خلال هذه المشاركة على الترويج للخدمات الذكية التي يقدمها لاسيما البوابات الذكية التي حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة زمنية قياسية وهي تتيح إنجاز إجراء مراقبــة الجوازات بسرعة وبصورة سهلة بالإضافة إلى مجموعة من إجراءات التطوير التي اعتمدها المطار بهدف استيعاب النمو المتزايد في أعداد المتعاملين نتيجة التدفق السياحي والنشاط الاقتصادي في الإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled