اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تنظم قافلة سياحية فى اكبر 3 مدن يابانية لترويج وتسويق السياحة المصرية

 

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة “المسلة” ….. تنظم مصر قافلة سياحية والتى ينظمها المكتب السياحى المصرى فى مومباى – المشرف الإقليمى على الترويج السياحى فى اليابان برعاية السفارة المصرية فى طوكيو وبالتعاون مع اتحاد شركات السياحة اليابانية JATA .

 

 تنطلق اليوم

 

وقال إسماعيل عبد الحميد المستشارالسياحى المصرى والمدير الإقليمى لدول شرق آسيا والباسيفيك ، أن  القافلة التى إنطلقت إعتباراً من اليوم – الثلاثاء – تجوب ثلاث مدن يابانية هى طوكيو وأوساكا وناجويا حيث يتوقع مشاركة أكثر من 140 شركة وأكثر من 40 ممثل عن وسائل الإعلام المهنية فى المدن الثلاثة .

 

 

واشار عبد الحميد إلى أن القافلة  تهدف إلى التعريف بنقاط القوة فى المقصد المصرى وشرح التطورات الإيجابية على مستوى المنتجات السياحية وعلى الصعيد الأمنى فضلا عن استغلال الحضور المتوقع لتسليط الضوء على خبر استعادة فتح خط مصر للطيران وعرض محاور خطة الترويج المزمع تطبيقها خلال الفترة المقبلة على الوكلاء السياحيين وكذا عرض فرص التعاون المشترك فى مجال الحملات الإعلانية المشتركة .

 

 برامج

 

وأضاف أن القافلة تأتى  ضمن حزمة من البرامج الترويجية التى تنظمها هيئة تنشيط السياحة بهدف دعم خط مصر للطيران واستعادة ثقة شركات السياحة اليابانية فى استقرار المقصد .

 

 

وأشاد عبد الحميد بقرار فتح الخط فى هذا التوقيت لما له من دور مباشر فى ملء الفراغ فى الطاقة الناقلة بين البلدين من جانب وفى إعادة الأجواء الإيجابية للسوق من جانب أخر . ودعا عامر الشركات المصرية لاستغلال عودة الحركة من خلال تنويع البرامج السياحية واللجوء إلى الأفكار الإبداعية والبرامج السياحية المبتكرة بهدف فتح السوق لشرائح سوقية جديدة .

 

 

أشار إلى أن القافلة يتم تنظيمها وسط أجواء من التفاؤل بانتعاش حركة السوق اليابانى استنادا على الأرقام الإيجابية لعدد السياح الوافدين من السوق خلال النصف الأول من العام الجارى والتى يتوقع أن تزداد مع عودة خطوط مصر للطيران لاستئناف نشاطها بالسوق اليابانى بعد توقف دام نحو أربع سنوات .

 

 

يذكر أن مصر قد شاركت  فى فعاليات معرض Tourism EXPO Japan – 2017 والذى عقد فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الأسبوع الماضى على مدار أربعة أيام ،

وقارب عدد زواره هذا العام نحو200 ألف زائر ما يضعه ضمن أهم معارض السياحة الدولية على مدار العام .

 

 

وقد شاركت مصر فى فعاليات المعرض بوفد رسمى ومهنى برئاسة الدكتورة عادلة رجب – نائبة وزير السياحة وبحضور ست شركات سياحة مصرية وسط أجواء من التفاؤل بانتعاش حركة السوق اليابانى استنادا على الأرقام الإيجابية لعدد السياح الوافدين من السوق خلال النصف الأول من العام الجارى والتى يتوقع أن تزداد مع عودة خطوط مصر للطيران لاستئناف نشاطها بالسوق اليابانى بعد توقف دام نحو أربع سنوات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled