اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بطل الاسكواش رامى عاشور يروج للسياحة المصرية

 

 

 

القاهرة “المسلة” …. التقى هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة مع لاعب الاسكواش المصري و المصنف الاول عالميا رامى عاشور وذلك للتباحث معه في كيفية مساهمته في الترويج للمقصد السياحي المصري.

 

 

و قال الدميري ان مصر تزخر بالعديد من الأبطال و النجوم الذين يتمتعون بشهرة عالمية، و هم خير من يمثل اسم مصر كل في مجاله.

 

 

من جانبه أبدى عاشور استعدادا كبيرا للتعاون مع الهيئة، و قال ان تمثيل مصر و الترويج لاسمها شرف واجب علي كل مصري متفوق في مجاله، خاصة خلال الفترة الحالية لتحسين الصورة الذهنية لها في العالم، بما يعود بالنفع علي المنتج السياحي.

 

 

واقترح ان يضع الشعار التسويقي للهيئة  و الذي يحمل اسم مصر على الزي الرياضي الخاص به و الذي يرتديه في مبارياته الدولية، ورفض تماما الحصول علي اي مقابل مادي، قائلا ان هذا اقل ما يمكن ان يقوم به ردا لجميل بلده عليه و انا هذا فخر له …

 

 ١٥ بطولة حول العالم

 

و اشار رئيس الهيئة  ان عاشور يشارك فيما يقرب من ١٥ بطولة حول العالم خلال العام ، تتراوح عدد مباريات كل منها من ٥ إلى ٧ ، لافتا الى ان الهيئة بصدد إقامة مؤتمرا صحفيا بهذه المناسبة خلال الأسابيع المقبلة و ستدعو فيه العديد من الصحافة المحلية و العالمية ، و اضاف ان عاشور  أبدى استعداده للمشاركة مع الوفود المصرية في اي من الفاعليات او المعارض السياحية خارج او داخل مصر.

 

شهرة عالمية

 

وأضاف الدميري أن عاشور، بما حققه من انجازات متتالية خلال السنوات الماضية،  يحظى بشهرة عالمية واسعة، واسمه معروف في العديد من الدول المصدرة للسياحة الى مصر مثل المملكة المتحدة، و الولايات المتحدة الامريكية، وفرنسا، وألمانيا بالإضافة الى العديد من الدول العربية و الآسيوية .

 

 

 

جدير بالذكر ان رامي عاشور لاعب الاسكواش المصرى  مواليد ١٩٨٧، حصل على لقب  المصنف الاول عالميا في رياضة الإسكواش مرتين، وفاز ببطولة العالم فى الاسكواش للرجال ٣ مرات، و كان اصغر لاعب يفوز بالبطولة عام ٢٠٠٤ حيث كان عمره ١٦ عاما،  وحصل على لقب بطولة العالم للشباب مرتين، و قاد مصر للفوز ببطولة العالم للفرق مرتين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled