اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة تنشيط سياحة الاردن تشارك بمعرض سياحي في جاكرتا

 

 

عمان “المسلة” ….. شاركت هيئة تشيط السياحة بالتنسيق مع السفارة الاردنية في اندونيسيا في الدورة التاسعة لـ “معرض الحج والعمرة السياحي المتخصص” والذي أقيم في جاكرتا خلال الفترة ما بين 27-28/9/2017 .

 

ويهدف المعرض لبحث آليات التعاون المشترك بين مكاتب السياحة والسفر والفنادق المهتمة بالسياحة الدينية بشكل خاص، مما يساهم في زيادة اْعداد السواح القادمين الى وجهات السياحة الدينية المختلفة.

 

وشارك السفير الاردني في جاكرتا السفير وليد الحديد، في رعاية حفل الافتتاح والقى كلمة بين فيها تنوع المنتج السياحي الاْردني وخاصة في مجال السياحة الدينية ، وأكد على أهمية تضمين الأماكن الدينية في الأردن في البرامج المعدة للسياح الاندونيسيين بعد زيارتهم للأراضي المقدسة لأداء شعائر الحج والعمرة .

 

وعلى هامش مشاركتها في المعرض، فقد أقامت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع السفارة الأردنية في جاكرتا حفل عشاء عمل لممثلي القطاعين السياحيين الأردني والاندونيسي لبحث سبل التعاون المشترك بين مكاتب السياحة في البلدين وذلك بحضور ممثلي أكثر من مائة مكتب للسياحة من اندونيسيا وعشر وكالات سياحة وسفر من الأردن وعدد كبير من الاعلاميين.

 

وافتتح الحديد حفل العشاء بكلمة أكد فيها على المزايا السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة وثراء المنتج السياحي الأردني وتنوعه ، وخاصة في مجال السياحة الدينية ، فضلا عن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها المملكة ومزايا الضيافة الأردنية.

 

ومن جانبه أكد مسؤول التسويق الاقليمي في هيئة تنشيط السياحة عفانة زهير في كلمته على المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها المملكة والتي تشكل عناصر جذب هامة للسائح الاندونيسي. كما تم خلال الحفل التعريف بأبرز الأماكن السياحية الأردنية من خلال عرض تقديمي (Power Point) مفصل قدم للحضور باللغة الاندونيسية . وشهادات سياحية لأعضاء من المجموعات السياحية التي زارت المملكة مؤخرا .

 

ويعد السوق الاندونيسي من أهم أسواق السياحة نظرا لأنه قليل التأثر بالأوضاع السياسية المحيطة بالمنطقة وكونه سوق كبير وواعد ومصدر للسياحة الدينية الاسلامية بشكل كبير.

 

ويعد الأردن من أهم وجهات السياحة التي تمتلك المقومات السياحية المؤهلة لاستقبال السواح من اندونيسيا ، حيث بلغ عدد السواح الاندونيسيين الذين زاروا المملكة منذ مطلع العام 2017 ولغاية شهر آب الماضي ما يزيد عن 25 الف ألف سائح” .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled