اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تحول جميع رحلاتها من مطار دبى إلى «الكونكورس دي»

المنامة "المسلة" …. أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – تحويل جميع رحلاتها من وإلى مطار دبي الدولي إلى المبنى الجديد «الكونكورس دي»، وتم أيضاً نقل قاعة الصقر الذهبي التابعة للناقلة والتي تم تحديثها أخيراً إلى المبنى الجديد. وسيكون المبنى الجديد متصلاً بالمحطة 1 التي تم تحديثها أخيراً بواسطة قطار يتسع لـ 300 راكب في كل رحلة، حيث سيعمل كل دقيقتين ونصف بين «الكونكورس دي» والمبنى.


وقال ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج إنه يسعدنا أن نبدأ عملياتنا من وإلى مطار دبي الدولي من المبنى الجديد الذي افتتح أخيراً «الكونكورس دي» والذي صمم لتلبية احتياجات وراحة المسافرين على الأرض. مع نطاق واسع من المرافق الضرورية الأمر الذي من شأنه أن يسعد مسافرينا ويسهم في راحتهم».


وتربط طيران الخليج علاقة متينة بالإمارات منذ العام 1960، حيث تسير الناقلة عدة رحلات يومية بين البحرين وكل من دبي وأبوظبي مع رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي إلى وجهات رئيسية في شبه القارة الهندية وأوروبا.


وتغطي طيران الخليج 43 مدينة فى 24 دولة موزعة على ثلاث قارات. وتمتلك شركة طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled