اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطنة عمان تستضيف ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية ديسمبر المقبل

 

 

مسقط “المسلة” …. تستضيف السلطنة، ممثلة في الشركة العمانية لإدارة المطارات، خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل، ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية بإشراف مجلس المطارات العالمي “إيه سي آي” بمشاركة أكثر من 1500 مشارك من مختلف مطارات العالم، بينهم 120 متحدثا رسميا يناقشون أحدث التطورات العالمية في قطاع المطارات.

 

 

وأكد الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات حرص الشركة وبالاشتراك مع شركائها الاستراتيجيين على انجاح هذا الملتقى العالمي، والذي سيجمع أبرز صناع القرار في إدارة المطارات في العالم تحت مظلة واحدة لبحث التحديات التي تواجه هذا القطاع ومناقشة مستقبل قطاع المطارات في ظل النمو العالمي الذي يشهده قطاع الطيران المدني والطلب المتزايد على السفر عالميا.

 

 

وأضاف الحوسني أن ملتقى تبادل المطارات العالمي يعد الحدث الأكبر لمجلس المطارات العالمي “إيه سي آي” . ويعتبر هذا الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، ويقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مدينة العرفان، من أهم التجمعات في صناعة الطيران وإدارة المطارات على الإطلاق حيث يضم مئات من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ، وبقية العالم.

 

 أكثر من 1500 مشارك

 

ويشارك في الحدث العالمي في نسخته التاسعة أكثر من 1500 مشارك من مختلف دول العالم بينهم أكثر من 120 متحدثا رسميا وأكثر من 100 عارض، وسوف تتخلل الملتقى 4 جلسات عمل متخصصة تتناول تطور قطاع المطارات عالميا في مجالات الأمن وإدارة الأزمات وعمليات المطار وتطوير المطارات بجانب دور التقنيات في إدارة المطارات وتسهيل اجراءات المسافرين.

 

 

كما يبحث المشاركون في الملتقى التطورات الراهنة من حيث دور التقنية في تسهيل إجراءات السفر من أجل ايجاد بيئة سلسة للمسافرين عبر رحلاته نحو مطارات العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled