اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جولة تفقدية لوزير المواصلات والاتصالات بمطار البحرين الدولي

 

المنامة “المسلة” …. قام المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات بجولة تفقدية إلى قسم الشحن والتموين الجوي والبوابة الامنية الجديدة (CP4) وذلك للاطلاع على آخر المشروعات الحيوية ضمن البرامج والخطط الاستراتيجية التي وضعتها وزارة المواصلات والاتصالات لرفع مستوى الخدمات المتميزة التي يقدمها مطار البحرين خاصة تلك المتعلقة بالأمن والسلامة.

 

 

وخلال جولته استمع لشرح تفصيلي من المسئولين في شركة خدمات مطار البحرين (باس) وشركة مطار البحرين على الجهود التي تبذل من أجل مواكبة النمو الكبير الذي يشهده قطاع الشحن الجوي والإجراءات التي تتخذها الشركات والمؤسسات الحكومية لتسهيل إجراءات الشحن والمناولة والتخليص بمجمع تخليص البضائع ومراكز التوزيع وإعادة التصدير، بالإضافة إلى قطاع التموين على متن الطائرات.

 

 

وفي ختام الجولة أشاد بالجهود التي يبذلها القطاعين وجميع الأجهزة الحكومية العاملة في المطار، وبمستوى الخدمات التي يقدمها مطار البحرين الدولي للمسافرين وشركات الطيران، كما أثنى على حسن الإدارة والتنظيم من قبل المسئولين القائمين على منطقتين الشحن والتموين الجوي والجهود المبذولة من أجل إبراز مطار البحرين الدولي بشكل حضاري يعزز من دورة الريادي والمحوري كمركز استراتيجي في قطاع الشحن والتموين في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled