اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيرباص تستعرض تطبيق جهاز الاتصال اللاسلكي “تاكتيلون آغنت” في جيتكس

إيرباص تخطط لتوظيف نحو 6 آلاف موظف في النصف الأول من العام الحالي 2022

 

 شبكات الجيل الرابع

 

دبي “المسة” …. تستعرض “إيرباص” خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية المقام حاليا بمركز دبي التجاري العالمي جهاز الاتصال اللاسلكي الجماعي “تاكتيلون آغنت” والذي يعمل بسلاسة مع شبكة الجيل الرابع لتقديم خدمات الاتصال الصوتي والبيانات والفيديو وذلك بالشراكة مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” مزود شبكات الاتصالات الأمنية والمعتمد لدى حكومة دبي.

 

وتركز “إيرباص” خلال أسبوع جيتكس للتقنية على أهمية دور شبكات الجيل الرابع في اتصالات الأزمات والطوارئ، لا سيما فيما يتعلق بالجهود الجارية للانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرة التحول إلى المدن الذكية بحسب وام.

 

ويتيح جهاز “تاكتيلون آغنت” لمسؤولي إدارة الأزمات والطوارئ التواصل بشكل آمن مع محطات الاتصال والجهات المعنية بإرسال فرق الإنقاذ عبر استخدام الهواتف الذكية المزودة بشبكة الجيل الرابع.

 

وتقدم هذه النسخة الجديدة والمُحدثة كافة خدمات شبكة “تترا” لمستخدمي الهواتف الذكية بما في ذلك تكنولوجيا الاتصال “اضغط لتتحدث” والتراسل وتحديد الموقع الجغرافي.

 

وقال منصور بوعصيبه المدير التنفيذي لمؤسسة “نداء” ان الشراكة الاستراتيجية مع “إيرباص” تؤكد رؤيتنا المشتركة لتقديم تطبيقات وحلول الاتصالات الفعالة والموثوقة للمساعدة في تلبية احتياجات عمليات الاتصالات في حالات الأزمات والطوارئ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled