اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

التأهل لكأس العالم يفتح الافاق لمصر لاستئناف الطيران مع موسكو

 

 رحلات سياحية

 

القاهرة “المسلة” ….. صرح نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية، المصري، مصطفى خليل، أن شركات السياحة تستعد لتنظيم رحلات سياحية لموسكو، بعد تأهل مصر إلى كأس العالم لكرة القدم، الذي تستضيفه روسيا العام المقبل.

 

وقال خليل في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” الروسية: إن “شركات السياحة بدأت الاستعداد لتنظيم رحلات إلى روسيا بمناسبة وصول مصر لكأس العالم لكرة القدم.. ننتظر تحديد المدينة التي سوف تتواجد فيها البعثة المصرية والفريق القومي المصري حيث هناك عدد من المدن التي تستضيف الفرق المشاركة”.

 

برنامج

 

ووفقا له، فإن “البرنامج الذي سيتم إعداده لن يقتصر على مشاهدة المباريات ولكن سيكون هناك جانب ثقافي للتعرف على المدن الروسية العريقة وجمال الطبيعة هناك خاصة وأن لكل مدينة طابعا خاصا تتميز به عن غيرها”.

 

وأوضح خليل أنه “يجري العمل على ترتيب الطيران سواء من القاهرة إلى روسيا أو من خلال دول أخرى غير مشاركة، حتى لو أن حركة الطيران تسير بين البلدين فلن تستوعب العدد المتوقع للسفر إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني”.

 

وتأهلت مصر هذا العام إلى كأس العالم الذي تستضيفه روسيا العام القادم، لأول مرة بعد غياب دام 27 عاما.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للعام 2018، هي الأولى في تاريخ كرة القدم، وستستضيفها روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018 من خلال 12 ملعبا في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled