اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العراق والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتسيير رحلات جوية بين البلدين

 

 

بغداد “المسلة” ….. وقعت شركة الخطوط الجوية العراقية، الأحد، مع الجانب السعودي مذكرة تفاهم على تسيير رحلات جوية متبادلة بين البلدين أواخر شهر تشرين الأول الجاري.

 

اجتماع

 

وذكر بيان لوزارة النقل، اليوم (15 تشرين الأول 2017)، أنه في إطار التعاون المشترك بين سلطة الطيران المدني العراقي والهيئة العامة للطيران المدني السعودي، عقد صباح الأحد، اجتماعا موسعا في مقر شركة الخطوط الجوية العراقية داخل مطار بغداد الدولي بين مدير عام الشركة ميران فريد وعدد من مدراء الأقسام والشعب مع وفد شركة الخطوط الجوية السعودية بحسب صوت العراق.

 

وتضمن الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين لتنظيم خدمات النقل الجوي بين البلدين وتقديم كافة الخدمات الأرضية لطائرات المملكة وبالعكس.

 

نهاية الشهر الحالى

 

وأكد فريد، بحسب البيان، أن الاتفاق تضمن ايضاً تسيير رحلات جوية من مطارات المملكة العربية السعودية إلى المطارات العراقية وبالعكس ابتداءً من تأريخ (30 تشرين الأول 2017)، على أن تشمل خدمات مختلفة ومنها الخدمات الأرضية من الإعاشة والتنظيف والوقود وتحميل الحقائب والطواقم والمعدات الضرورية، إضافة إلى خدمات الشحن الجوي وتهيئة المستلزمات المطلوبة لتغطية احتياجات نقل البضائع بكل الأصناف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled