اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شرم الشيخ تستقبل أول رحلة طيران من أوزبكستان

 

 188 سائح

 

شرم الشيخ “المسلة” …. وصلت إلى شرم الشيخ اليوم الأحد أول رحلة طيران قادمة من دولة أوزبكستان وعلى متنها 188 سائحا ومنهم 22 فردا ممثلين لوكالات السياحة والسفر بأوزبكستان.

 

واوضح إسلام نبيل مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ “إنه من المقرر أن تكون هناك رحلة أخرى قادمة إلى مطار شرم الشيخ يوم 30 أكتوبر الحالي مع توقعات بزيادة عدد الرحلات من أوزبكستان بما إنها سوق سياحية جديدة وكذلك بناءا على طلب السائحين للمقصد المصري عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة”.

 

وأضاف نبيل في تصريح اليوم أن الهيئة بالتعاون مع العلاقات العامة بمطار شرم الشيخ الدولي، استقبلت السائحين بالورود وقدمت النشرات السياحية لهم.

 

 

وأشار إلى أن هذا يأتي في إطار الجهود المستمرة المبذولة لتعويض الفجوة السياحية التي سببتها غياب الرحلات الروسية والتي كانت تمثل ما يقرب من 60 من جملة السياحة بشرم الشيخ من خلال فتح أسواق سياحية جديدة مثل أذربيجان وكازخستان وأوزبكستان وغيرهم،بجانب زيادة عدد الرحلات من أوكرانيا وإيطاليا وألمانيا.

 

وأوضح أن أوزبكستان هي أكبر دولة سكانا، في وسط آسيا عاصمتها طشقند. ومن أهم مدنها سمرقند. وهي إحدى الجمهوريات الإسلامية ذات الطبيعة الفيدرالية ضمن الجمهوريات السوفيتية السابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled