اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض

 

 

المنامة “المسلة” …. ترأس وزير الصناعة والتجارة و السياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض أعمال الإجتماع الدوري لمجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

 

وفي بداية الاجتماع، ثمن  الوزير الدعم والرعاية والاهتمام البالغ من لدن القيادة والحكومة الموقرتين لقطاع السياحة والمعارض في مملكة البحرين، ومساندتهم الكبيرة لتعزيز دوره ورفع معدلات إسهامه في الاقتصاد الوطني.

 

  جدول الأعمال

 

وقد استعرض الاجتماع بالبحث والمناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال والتي من بينها ملخص التقرير المالي حتى شهر سبتمبر 2017، والخدمات الإضافية الخاصة بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

 كما تم تقديم عرض عن المشاريع المرتبطة باستراتيجية الهيئة كخليج البحرين، ومركز الغوص، ومعاهد الضيافة والطهي، ومشروع ساحل قلالي وجزيرة المعترض.

 

 مكاتب

 

ومن جانبها أثنت الإدارة التنفيذية على المكاتب التمثيلية التي تم تعيينها من قبل الهيئة في عددٍ من الدول حيث أكدت على مدى أهمية خطط وبرامج تلك المكاتب في تنفيذ مشروع تمثيل وتسويق مملكة البحرين والذي يشكل جزءاً أساسياً من استراتيجية الهيئة في سبيل الارتقاء بالقطاع السياحي وتعزيز إسهامه في الاقتصادي الوطني بحسب بنا.

 

  [ad id=’212822′]

وتسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، عبر إقامتها لمعهد الضيافة، إلى المساهمة في عملية تنمية القطاع السياحي حيث سيتخصص المعهد بتدريب كوادر بحرينية مؤهلة لتمثيل المملكة عبر إظهار كرم أهلها وحسن استقبالهم لجميع من يطأ أرض البحرين من زوار وسياح.

 

وفي ختام الاجتماع، عبر المجلس عن خالص تقديره وشكره للإدارة التنفيذية وجميع موظفي الهيئة على جهودهم المخلصة لتحقيق أفضل الإنجازات وتبوء قطاع السياحة والمعارض مرتبة مرموقة لدعم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled