اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تكشف عن ملصق لإكسبو 2020 دبي على إحدى طائراتها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي – المسلة – كشفت طيران الإمارات النقاب عن ملصق ضخم لمعرض إكسبو 2020 دبي على إحدى طائراتها. وتولّى المركز الهندسي وضع المصلق المستوحى من خاتم ذهبي أثري على طائرة جديدة من طراز بوينج 777-300ER.

 

 

وتسلط هذه الخطوة الضوء على دعم طيران الإمارات، كشريك رسمي لهذا الحدث العالمي حيث ستقوم بوضع ملصقات بثلاثة تصاميم جديدة على 40 طائرة من أسطولها تجسد موضوعات المعرض الثلاثة وهي: الفرص والتنقل والاستدامة.

 

 

ويرتبط موضوع الملصق الأول “التنقل” بدور الناقلة في تحقيق التواصل بين الأشخاص والأماكن ودعم فرص التجارة والسياحة، حيث توفر خدماتها إلى أكثر من 150 وجهة في 84 دولة عبر مركزها الرئيس في دبي. كما يحمل المعرض أيضاً شعاراً رئيساً هو “تواصل العقول، وصنع المستقبل”.

 

 

ومن جانبه قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ان إكسبو 2020 سيوفر منصة بارزة لتسهيل التبادل العالمي للأفكار والتعاون والشراكات عبر مجموعة واسعة من الصناعات والمجالات وتستعد طيران الإمارات لهذا الحدث التاريخي وتجسد شعاره الرئيس- تواصل العقول، وصنع المستقبل- من خلال وضع ملصقات إكسبو 2020 على طائرات أسطولها”.

 

 

من جانبها قالت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب إكسبو 2020 دبي يسرنا أن نشهد على مدى دعم طيران الإمارات شريكنا الرئيس الأول لحدث إكسبو 2020 دبي، الذي سيستقطب ملايين الزوار العالميين. وسوف تساهم الناقلة من خلال نشر شعارنا في جميع أنحاء العالم على طائراتها، في تعزيز أهداف المعرض”.

 

وسوف تضع طيران الإمارات ملصقات إكسبو 2020 دبي المصممة خصيصاً لهذا الحدث على 40 طائرة بوينج 777 وإيرباص A380 ابتداءً من هذا العام حتى عام 2020 وبالإضافة إلى ذلك سوف تحمل جميع طائرات الإمارات ملصق Expo 2020على مقدمة هيكلها.

 

 

ويعد الملصق واحداً من أضخم الملصقات على طائرة بوينج 777 وقد تولى مركز المظهر الخارجي مهمة وضعه. كما أنها المرة الأولى التي يتم فيها وضع ملصق على الهيكل الخارجي لطائرة من هذا الطراز وهو يغطي 40% من مساحة هيكلها الخارجي إذ يبلغ طوله 37.8 متراً وعرضه 12 متراً. وقد صمّم فريق عمل طيران الإمارات وقام بطباعة ووضع الملصق داخلياً، حيث تطلب الأمر جهود 6 موظفين و84 ساعة عمل.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled