اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة تركيا يبحث افاق التعاون التركى السعودى مع الاميرسلطان بن سلمان 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – بحث الدكتور نعمان كورتلمز وزير سياحة تركيا افاق التعاون التركى السعودى فى مجالات السياحة و حماية التراث مع الأمير سلطان بن سلمان رئيس هيئة سياحة وتراث المملكة  ، ومدى امكانية تبادل المعارض التراثية المتخصصة ومشاريع الترميم ،واحدث تقنيات العروض المتحفية .. وذلك بأسطنبول امس الاول الثلاثاء.

 

 

وأعرب وزير السياحة والثقافة التركي الذي جاء من العاصمة أنقرة الى إسطنبول خصيصا للقاء الأمير سلطان بن سلمان، عن تقديره لزيارة تركيا ومتابعته لما تقوم به المملكة من جهود في التراث والسياحة ومبادرات لتفعيل التكامل بين الثقافة والتراث من جهة والسياحة من جهة أخرى لتعزيز الهوية التي تمثل منطقتنا ، ورحب بزيارة الامير وما تكتسبه مشاركته في هذا الملتقى التراثي الإسلامي من تقدير من المهتمين بالتراث الإسلامي ومن المسؤولين في تركيا.

 

وكان رئيس هيئة سياحة وتراث السعودية سلطان بن سلمان قد وفد الى منطقة ( طوب كابي )بأسطنبول التركية متحدثا فى افتتاح ” ملتقى العناية بالتراث الاسلامى ” الذى ينظمه مركز الابحاث التاريخية والفنون والثقافة الاسلامية هناك والتابع لمظمة التعاون الاسلامى .

 

 

ورافق الوزير التركي رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في جولة في وسط مدينة إسطنبول التاريخي شملت عددا من المتاحف والمعالم التاريخية.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled