اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان البحر يستقطب اكثر من 19 الف زائر

 

 

المنامة “المسلة” …. أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن اختتام فعاليات النسخة الثانية من “مهرجان البحر” الذي تمت إقامته في الفترة ما بين 26 اكتوبر وحتى 4 نوفمبر بخليج البحرين والذي تمكن من استقطاب اكثر من 19 الف شخص من المواطنين والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة.

 

فعاليات

 

وحظى الزوار من كافة الأعمار بتجربة عائلية فريدة من نوعها اشتملت على العديد من الفعاليات الممتعة الداخلية والخارجية كألعاب الواقع الإفتراضي، واستعراضات حية، ومحاكاة ركوب الأمواج وغيرها الكثير. وتمكنوا أيضاً من الاطلاع على الحرف والصناعات التقليدية المتعلقة بالبحر التي عرضت الماضي باستخدام التكنولوجيا الحديثة بغرض المحافظة عليها للأجيال القادمة.

 

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “إنه لمصدر فخر واعتزاز لنا أن نشهد استمرار نجاح “مهرجان البحر” عاماً بعد عام، حيث استقطب هذا المهرجان العائلي، طوال فترة إقامته على مدى 10 أيام، آلآف الزوار لمملكة البحرين من دول الخليج العربي والمنطقة. كما تم استعراض تاريخ البحرين العريق المرتبط بمهنة أجدادنا في البحر. وتسعى الهيئة إلى استضافة مثل هذه الفعاليات الفريدة التي تحيي إرث البحرين وتوفر أحداثا مثيرة لجميع أفراد العائلة، فضلا عن جذب السياح من دول الخليج المجاورة.” بحسب بنا

 

تاريخ المهن والحرف البحرينية

 

وهدف “مهرجان البحر” الى ترويج وتسليط الضوء على تاريخ المهن والحرف البحرينية المتعلقة بالبحر، إضافة إلى استخدام التقنيات الرقمية المتطورة. ويأتي تنظيم هيئة البحرين للسياحة والمعارض للمهرجان في ظل استراتيجيتها الهادفة لتطوير وتعزيز القطاع السياحي تحت شعار “بلدنا بلدكم” والتي تساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة لعام 2030.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled