Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تايلاند تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم للسباقات الجوية 1 الجمعة القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

تايلاند أول دولة تستضيف هذه البطولة في قارة آسيا

 

البطولة أضخم سباق جوي وأسرع مسابقة في العالم

 

 

استضافت تايلاند المسابقات التجريبية في عام 2016 استعدادًا لكأس العالم ٢٠١٧ 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – تستعد تايلاند لاستضافة بطولة العالم للسباقات الجوية 1 التي تنعقد منافساتها من 17 وحتى  19 نوفمبرالجارى .. ويعد هذا السباق من أكبر الأحداث المرتقبة في تايلاند، وباستضافته تصبح أول دولة في منطقة جنوب شرق آسيا تستقبل السباق الجوي الأضخم والمسابقة الأسرع على الإطلاق، بعد أن كانت قد استضافت المسابقات التجريبية في عام 2016 استعدادًا لكأس العالم 2017.

 

 

محافظة رايونج 

ويستضيف مطار يو تاباو الدولي الواقع في محافظة رايونج لهذه البطولة العالمية التي تقام بشراكة مع الشركة التايلندية العامة المحدودة للمشروبات.

 

 

 

 

الفورمولا1 للطائرات

وتعرف البطولة أيضًا باسم “سباق الفورمولا1 للطائرات”، وكانت قد أقيمت دورتها الأولى منذ ما يزيد على مائة عام في فرنسا، وكان ذلك عام 1909.. وتشارك في سباقات البطولة طائرات مصممة خصيصًا لهذا الغرض، وتجمع السباقات مهارات الطيران والتحكم بالخصائص الديناميكية وتقنيات صناعة الطيران، وتلعب البطولة دورًا كبيرًا في تطوير رياضة الطائرات وتقنيات الإنتاج في صناعة الطيران عالميًا.

 

 

كأس العالم

ومن المتوقع أن يجتذب كأس العالم للسباقات الجوية 1 جمهورًا كبيرًا من المشجعين ومتابعي هذه الرياضة الحماسية من مختلف أنحاء العالم لمتابعة سباقات البطولة المشوقة التي تواصل تحطيم الأرقام القياسية في السرعة عامًا بعد عام.

 

 

 

 

دعم السياحة

وعلق بيتشايا سايسينغ تشان، رئيس هيئة السياحة في تايلاند: “يساهم هذا الحدث العالمي في دعم قطاع السياحة المتنامي في تايلاند، ويؤكد مكانتها مركز إقليمي للرياضة ونشاطاتها المتنوعة في آسيا”.

 

 

اول دولة 

وتابع:” إن استضافة هذه البطولة إنجاز كبير، ونحن نفتخر أن تكون تايلاند أول دولة في أسيا تنال شرف استضافة هذا الحدث التاريخي”.

 

الوجهات السياحية

وفيما تتواصل التحضيرات لاستضافة البطولة، تستعد الوجهات السياحية المتنوعة في المحافظات المحيطة بموقع استضافة لاستقبال العدد الكبير من المتوقع من ضيوف الحدث الذي سيختبرون على مدى يومين مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تتضمن مسابقات الملاكمة التايلندية التقليدية “ماي تاي” وحفلات غنائية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الممتعة والمسلية.

 

 

ويؤكد استخدام مطار يو تاباو الدولي لفعاليات البطولة على الدعم الكبير من الحكومة في تايلاند لتشجيع السياحة ودعم استضافة الفعاليات الرياضية.

 

 

نشرة صحفية

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled