Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تحتفي بمرور عقد على انطلاق “برنامج قادة المستقبل”

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. احتفلت مجموعة الاتحاد للطيران بتخريج 396 شخصا من برنامجقادة المستقبل” لعام 2017، وتعد هذه واحدة من أكبر المجموعات التي تم تخريجها من البرامج المؤسسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

و حضر أعضاء مجلس إدارة المجموعة وقائع الاحتفال الذي أقيم في جامعة زايد بأبوظبي وشهد تخريج 305 خريجين وخريجات من الإمارات و91 آخرين من مختلف أنحاء العالم ليصبحوا طيارين ومهندسين ومديرين وإداريين.

 

وشارك الخريجين فرحتهم المئات من أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، مختتمين بذلك جهد عامين إلى ثلاثة أعوام من العمل المتواصل والمثابرة في التدريب النظري والتدريب على رأس العمل بحسب وام.

 

وسيحظى الخريجون جميعهم بأدوار وظيفية في مختلف أقسام مجموعة الاتحاد للطيران، شاملة الاتحاد للطيران والاتحاد للطيران الهندسية ومجموعة هلا.

 

 

وقال محمد مبارك بن فاضل المزروعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران :” يتصدر موظفونا قلب أعمالنا، ويزيدني فخرا أن أرى خريجات وخريجين موهوبين من الكوادر الوطنية الشابة، يباشرون حياتهم المهنية بكل جدارة بيننا في أسرة عمل مجموعة الاتحاد للطيران.. وكلي ثقة بأن هذا الجيل سيكون له الفضل في تقدم و ازدهار الاتحاد للطيران، وتعزيز مكانة العاصمة أبوظبي كمركز تشغيل رئيس لقطاع الطيران، وانطلاقها نحو آفاق جديدة وعلى نحو مستدام”.

 

وأضاف : ” لقد كانت الأعوام العشرة الماضية من برنامج قادة المستقبل، انعكاسا لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وللمتابعة المستمرة والدؤوبة للقيادة الرشيدة.. وبرهانا حقيقيا على الفرص الكثيرة المتاحة للجيل الحالي ولأجيال المستقبل على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled