Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“صافات السودانية للطيران” تسعى لشراكات جديدة خلال مشاركتها معرض دبي للطيران

 

 

دبي “المسلة” ….. قال محمد عمر سليمان إدريس الناطق الرسمي لمجموعة “صافات السودانية للطيران” ان المجموعة تسعى من خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للطيران 2017 الى الدخول في شراكات جديدة لتطوير قاعدة الطيران في السودان وافريقيا بصورة عامة بالاضافة الى تعزيز الوجود الاقليمي لها في دولة الامارات ومنطقة الخليج .

 

وأوضح إدريس – في تصريح لوكالة أنباء الامارات “وام” – ان المجموعة تعرض من خلال منصتها في معرض دبي للطيران أكثر من 27 خدمة في مجال الصيانة والتدريب والتصنيع والبحث والتطوير وتشغيل الطائرات فضلا عن المشاركة في العروض الجوية عبر طائراتها “صافات 3 ” وطائرات المروحية “صافات 2 ” والتي لاقت إشادة كبيرة من المشاركين ..مشيرا الى ان دخول المجموعة في شراكة مع مصنع انتونوفل الاوكراني لصناعة طائرات الانتونوفل العاملة في افريقيا ومع شركة بروجرس الاوكرانية لصيانة المحركات وشراكة أخرى من شركة اسبارك الروسية.

 

وأكد ان معرض دبي للطيران الذي تشارك فيه مجموعة صافات للمرة الخامسة على التوالي يعتبر منصة لتبادل الافكار والرؤى و التكنولوجيا مع رواد صناعة الطيران في العالم ..مشيرا الى ان المجموعة تسعى الى توسيع قاعدة المتعاملين معها بما يحقق الفرص المتكافئة وبالأدوار التي ظلت تلعبها منظومة الصناعات الدفاعية في تطوير صناعات الطيران مما يعكس التطور التقني الذي وصل إليه السودان في هذه المجال.

 

يذكر ان مجموعة صافات للطيران السودانية هي مجموعة متخصصة في مجال صناعة الطيران بكافة أنواعه أسست في السودان في عام 2004 وبدأت صناعة الطائرات في عام 2009 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled