Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تستكمل استعداداتها لاستقبال المسافرين خلال سباقات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

هذه هي شروط الحصول على التأشيرة السياحية 5 سنوات في الإمارات

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. استكملت ” مطارات أبوظبي ” استعداداتها لاستقبال المسافرين وحمولات الشحن القادمة خلال موسم جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 عبر زيادة الموارد و دعمها لتلبية متطلبات الحركة المتوقعة والمرافقة للسباق والتأكد من سلاسة الإجراءات الخاصة لمناولة معدات وسيارات السباق عند وصولها عن طريق الشحن.

 

و استعد ” مطار أبوظبي الدولي ” بالتعاون مع الخدمات الأرضية لـ”الاتحاد للطيران” والشركاء من الشرطة والجمارك والجوازات في هذا الصدد بوضع خطة وإجراءات جاهزية العمليات لتلبية متطلبات هذا الحدث العالمي الضخم من خلال تخصيص الموارد الإضافية والمرافق والأيدي العاملة اللازمة لمناولة الطائرات وتعبئة الوقود إضافة إلى التنسيق مع عمليات الجانب الجوي والأمن والسلامة والشحن وكل ما يتعلق بالضيافة بحسب وام.

 

من جانبه تهيأ مطار البطين للطيران الخاص – المطار الأول من نوعه في المنطقة المختص بطيران رجال الأعمال – لاستقبال الحركة القادمة من الطائرات الخاصة وطائرات رجال الأعمال خلال فترة السباق في عطلة نهاية الأسبوع.

 

وقال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي إن جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 تعد إحدى أهم الفعاليات العالمية التي تستضيفها أبوظبي على مستوى دولي.. مشيرا إلى أن مطارات أبوظبي تسعى بوصفها المشغل الرئيسي للبوابات الجوية للعاصمة بكل جد لتلبية احتياجات جميع شركائنا الاستراتيجيين والمسافرين والضيوف وفقاً لأعلى المعايير وبما يفوق التوقعات تماشياً مع ما عرف عن أبوظبي من حسن الضيافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled