Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عمومية غرفة شركات السياحة تطالب بإعلان خطة محددة المواعيد لموسم العمره الحالي

غرفة السياحة المصرية تخطر الشركات بالاشتراطات الصحية للحج و المحرومين من أداء الفريضة

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن الدكتور نادر الببلاوي رئيس لجنة إدارة الغرفة ورئيس الجمعيه العموميه أن الجمعيه العموميه العاديه لغرفة شركات السياحة التي إنعقدت أمس 17 ديسمبر بفندق جراند نايل تاور ، ناقشت كافة الموضوعات التي تهم شركات السياحه والتي تشغل إهتمام جميع العاملين في القطاع في الفتره الأخيره.

 

 ودارت العديد من المناقشات في إطار ودي وإحترام متبادل وإنتهى الإجتماع إلى إتخاذ عدد من القرارات بالإجماع وهي :

 

1)   الموافقة على إعتماد الميزانية العموميه والحساب الختامي للغرفة للعام المالي 2016/2017 .

 

2)   الموافقة على إعتماد الميزانية العموميه والحساب الختامي لصندوق الزماله للعام المالي 2016/2017 .

 

3)   إعتماد تعيين فتحي سعيد مراقبا لحسابات الغرفة مع تفويض لجنة إدارة الغرفة في تحديد أتعابه .

 

4)   مطالبة الجهه الإدارية بإعلان خطة محددة المواعيد لموسم العمره الحالي على أن تتضمن تشغيل موسم العمره بدءأً من شهر يناير القادم .

 

5)   مطالبة الجهه الإدارية بإعادة النظر في الجزاءات الصادرة في حق الشركات بتخفيضها أو إلغائها بما يتناسب مع حجم المخالفة من خلال لجنة تمثل فيها الغرفة .

 

6)   البدء في إتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمه لعقد إجتماع جمعيه عموميه غير عاديه بتاريخ 3/1/2018 لمناقشة جدول الأعمال التالي :

 

أ‌)      إعتماد الموازنة التقديرية للغرفة للعام المالي 2017/2018 .

 

ب‌)  إعتماد الموازنة التقديرية لصندوق الزماله للعام المالي 2017/2018 .

 

ج‌)   بحث رد الجهه الإدارية على طلبات الجمعيه العموميه .

 

 

واضاف  ( الببلاوي ) أن الجمعيه العموميه قد تناولت بصفه عامة الموضوعات التي تهم القطاع في الوقت الحالي ، مضيفاً أن الجميع يعلم أنه من مصلحة قطاع السياحه بصفه عامه ولا سيما قطاع الشركات ووكالات السفر عدم التهويل أو التهوين من الموضوعات ومجريات الأمور ، حيث أن الجميع في مرحلة إستعداد لعودة الحركة السياحية الوافده بإذن الله مما يتطلب كثيراً من الموضوعيه والتأني .

و الغرفة تؤكد أن هذا البيان هو البيان الرسمي والوحيد الصادر عن غرفة شركات السياحه الكيان الشرعي الذي يعبر عن الجمعيه العموميه لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحه  ، وإن أية بيانات أو أخبار أخرى تصدر بخلاف ذلك فهي لا تعبر إلا عن صاحبها أو قائلها .  

 

حضر الجمعيه العموميه العاديه للغرفة محمد شعلان وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الشركات السياحيه والمرشدين السياحيين وأيضاً بحضور السيد المستشار عمر العوضي المستشار القانوني بمكتب المستشار القانوني للسيد وزير السياحه ، وبحضور عدد كبير من الشركات السياحية أعضاء الغرفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled