Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعما لتنشيط سياحة مصر : الدميرى يدعو ملكة جمال اليونان لتكون سفيرة للترويج السياحي

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

القاهرة – إلتقي اليوم الأربعاء “هشام الدميرى” رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر ، ملكه جمال اليونان ماريا بسيلو، وملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.. واقترح الدميرى على ملكة جمال اليونان لتكون سفيرة للترويج السياحي في اليونان للمقاصد السياحية المصرية، و رحبت “ماريا بسيلو” بالفكرة..

 

 

وقالت أنها ستقوم بنشر صور وتفاصيل زيارتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، واضافت انها على استعداد بأن تقوم بأي دور من شأنه ان يساهم في الترويج سياحيا لمصر وذلك بالتنسيق مع الجهات المسئولة .

 

تحسين الصورة

وأكد رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر  “علي أهمية استضافة المشاهير للمناطق السياحية حيث انهم ينقلون تجربتهم في مصر عند عودتهم لبلادهم، الامر الذي يساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج وابراز ما يتمتع بخ المقصد السياحي المصري من تفرد وتنوع، وقام بتقديم هدية تذكارية لملكتي الجمال .

 كما اثنى “الدميرى “علي مجهودات الدكتورة أمل رزق رئيس مهرجان مسابقة ملكات جمال العالم، وعلي حرصها ودعمها الدائم للترويج للسياحة المصرية.

 

سعادة واهرامات

من ناحيتها أعربت ملكة جمال اليونان عن سعادتها بزيارتها الى مصر،والتي جاءت تلبية لدعوة نظيرتها المصرية لمدة 5 أيام، و قالت انها قامت بزيارة الاهرامات والمتحف المصري، وأبدت إعجابها الشديد بالاهرامات وسعادتها بدخولها للهرم الاكبر الذي كان يعتبر بمثابة حلم بالنسبة لها لمعرفة المزيد عن الحضارة المصرية القديمة.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled