اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نادي برشلونة يأمل في تجديد عقد رعاية الخطوط الجوية القطرية

"المسلة" ….  قالت مجلة "90 دقيقة" الرياضية العالمية: إن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، يأمل في إجراء جولة مفاوضات مع الخطوط الجوية القطرية، لتعزيز حظوظه بتجديد عقد الرعاية.من ناحية أخرى أجرت الخطوط الجوية القطرية، إستطلاعاً لسكان وسط بريطانيا، للتعرف على عادات سفرهم قبل انطلاق رحلاتها إلى مدينة برمنجهام في مارس المقبل، وقد شمل الاستطلاع اكثر من 1000 شخص.

 

حيث عبر 65% من الذين استطلعت آراؤهم عن رغبتهم في استخدام مطار محلي، في حال السفر الى الوجهات البعيدة، أما 49% منهم فقد اوضحوا انهم يفضلون السفر في العطلات مع عائلاتهم.

 

مقارنة بـ 19% عبروا عن رغبتهم في السفر وحدهم، كما عبر اكثر من 35% من الذين تم استطلاعهم عن انهم يفضلون الرحلات الثقافية مقارنة بـ 30% يفضلون السفر من اجل الاستمتاع بالشواطئ.اما المسافرون الذين يفضلون الدمج بين الرحلات الثقافية والشاطئية، فلم يجدوا افضل من المحطات التي تضمها الشبكة التشغيلية للخطوط القطرية، مثل إمارة راس الخيمة التي تتمتع بمقومات جمالية ذائعة الصيت، تجمع بين الحديث والقديم، بآلية رائعة، إضافة الى فنادقها ذات الخمس نجوم التي توفر خدمات الفخامة والاسترخاء.. وهذا العام سوف تساعد الخطوط الجوية القطرية على التقريب بين وسط بريطانيا واستراليا، اكثر من ذي قبل، مع خدمات جديدة الى سيدني في الاول من مارس، وادلايد في 2 مايو، وبذلك تكتمل المنظومة التي تربط الخطوط القطرية بهذه المدن مع بيرث وملبورن.


وقال ريتشارد اوليفر مدير الخطوط القطرية في بريطانيا وايرلندا: "إن نتائج المسح والاستطلاع اكدت بوضوح أن المسافرين من وسط بريطانيا يطالبون برحلات طويلة، انطلاقا من مطارهم المحلي. والخطوط القطرية سعيدة بالاستجابة لهذا الطلب، من خلال الـ 8 رحلات الاسبوعية التي تنطلق من برمنجهام".. وقال السيد وليام بيرسون مدير التطوير في مطار برمنجهام: "في عام 2015 سوف يشهد المطار نمواً بنسبة 20% للرحلات الطويلة ورحلات برمنجهام التي تطلقها الخطوط الجوية القطرية، سوف تربط وجهات متعددة بمختلف دول العالم، مع خدمات متميزة من خلال استخدام طائرة الدريملاينر 787.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled