اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات ترعى سباق الخيول بمضمار جبل علي

طيران الإمارات : وفرنا لمليوني مسافر بدائل متنوعة للتحكم بخطط سفرهم وإعفاء التعديل حتى مايو 2022

 

السباق الثامن

 

دبي “المسلة” …. أعلنت طيران الامارات عن رعاية سباق الخيول “ام سقيم” بمضمار جبل على لسباق الخيل وهو السباق الثامن للموسم 2017 / 2018  بأشواطه الستة وذلك خلال مؤتمر صحفي بمضمار جبل علي حضره الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات – دائرة العمليات التجارية والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب الشيخ احمد بن راشد آل مكتوم مدير المضمار.

 

وقال الشيخ ماجد المعلا ” يسر طيران الإمارات أن تواصل دعمها لمضمار جبل علي وأن ترعى يوما كاملا يتضمن ستة أشواط خلال الموسم الحالي “.

 

واضاف ” لقد اشتهر مضمار جبل علي بأنه “مضمار الشعب” بما يستقطبه من جماهير تحرص على متابعة السباقات التي تقام عليه طوال الموسم وإنه لمن دواعي سعادتنا أن نساهم في إمتاع عشاق السباقات في دولة الإمارات”.

 

وأكد ارتباط طيران الإمارات منذ سنواتها الأولى مع الرياضة عموما ومع سباقات الخيل على وجه الخصوص سواء هنا في دبي أم في مختلف أنحاء العالم وخير مثال على ذلك دعمنا كأس دبي العالمي الذي يعد أغنى سباق للخيل في العالم منذ انطلاقه في عام 1996..مشيرا الى ان طيران الإمارات تدعم بطولات عالمية أخرى تشمل سباقات تقام على مضامير نيوماركت ويورك في بريطانيا وكوراه في إيرلندا ومهرجان كأس ملبورن وسباق “بريدرز كب” في الولايات المتحدة الأميركية.

 

تعزيز مكانة دبي

واضاف ” لقد ساهمت رعاية طيران الإمارات لسباقات الخيل إلى جانب العديد من الرياضات والمناسبات الأخرى في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للسياحة والتجارة والأنشطة المالية في المنطقة وسوف نواصل جهودنا في هذا الاتجاه مستقبلا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled