اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد إيطالى يزور بعض أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة بمصر

لبدء أرسال أفواج  للحج

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. يزور مصر حالياً وفد من جمعية UNITALSI الخيرية الإيطالية برئاسة Preziosa Terrinoni لزيارة بعض الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة، وذلك بدعوة من المكتب السياحى المصرى بالعاصمة لإيطالية روما وبالتعاون مع سفير مصر بإيطاليا السفير هشام بدر .

 

 

قال عماد فتحي المستشار السياحي المصري في روما  ، أن الوفد يزور مصر خلال الفترة من 5-9 فبراير الجارى ويضم 14 شخص يمثلون هيئات سياسية ودينية مختلفة، ويرافقه وفدا إعلامياً من كبريات وكالات الأنباء والصحف الإيطالية منها وكالة ANSA والتلفزيون الإيطالي Rai News 24 والمسيچيزو وكوريير ديلا سيرا لتغطية الزيارة.

 

تنظيم رحلات حج كاثوليكي

وأشار فتحى . الى أهمية الزيارة حيث أن هذه الجمعية مسئولة عن تنظيم رحلات حج كاثوليكي الى العديد من المقاصد مثل عذراء اللورد بفرنسا، كما تقوم بإرسال الحجاج إلى بيت لحم بفلسطين وسانتا فاطيما بالبرتغال.

 

أضاف  ، أن الجمعية قد قامت بالفعل بإدراج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر ضمن برامج الحج التي تنظمها الجمعية لعام ٢٠١٨، و أكدت أنها ستعمل على الإعداد لبدء رحلات لمصر خلال العام.

 

وفى هذا الإطار قام وفد الجمعية أمس بزيارة مجمع كنائس مصر القديمة (الكنيسة المعلقة وكنيسة أبى سرجه والمتحف القبطي) وكنيسة العذراء مريم بالمعادي.

 

من جانبها أعربت Preziosa Terrinoni رئيسة الجمعية عن بالغ سعادتها بزيارتها لمصر وبحفاوة الاستقبال التى شعروا بها، مشيرة إلى أن الأماكن التي قاموا بزيارتها جاهزة لاستقبال السائحين والحجاج، مضيفة أن هذه الأماكن مجهزة لاستقبال السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم شريحة كبيرة تقوم الجمعية بتنظيم رحلات سياحية لهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled