اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور ..مجلس النواب المصرى يبحث مع ممثلى قطاع السياحة أزمة فرض رسوم على متكررى العمرة

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

عقد إئتلاف دعم مصر بمجلس النواب إجتماعاً بالمجلس لمناقشة أزمة فرض الدولة رسوم على تكرارية العمرة ، وتم عقد الإجتماع بناء على دعوة وجهها كل من الدكتور مجدي مرشد ،النائب بمجلس النواب ، أمين عام الإئتلاف، و سحر طلعت مصطفى ، عضو المكتب السياسى للإئتلاف وعضو مجلس النواب ورئيسة لجنة السياحة والطيران .

وقال بيان صادر عن غرفة شركات السياحة ، أن هذا الإجتماع الذى شهده مجلس النواب شارك فيه بعض أعضاء لجنة إدارة الغرفة وممثلى القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة وبعض روؤساء فروع الغرفة بالمحافظات وبعض أعضاء المجالس السابقة بالغرفة وبعض من السادة أعضاء الجمعية العمومية.

 

وأشار البيان  إلى أن اللقاء  تضمن علي طاولة النقاش طرح القرار الخاص بسداد ما يعادل 2000 ريال فى مصر علي المعتمرين متكررى العمرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، كما تم عرض كافة وجهات النظر الخاصة بجوانب الموضوع حيث أن القرار يخص المواطن المصري فى المقام الأول الذي يمثله إئتلاف دعم مصر في مجلس النواب ورغبتهم فى الإلمام بكافة أبعاد القرار وتداعياته على مصلحة المواطن فى ظل رغبة أكيده  لرفع أى معاناة قد يتكبدها المواطنين.

 

وأوضح البيان أن الحضور استعرضوا  مردود القرار على عملائهم نظراً لما لمسوه من سعة صدر لدى ممثلى الإئتلاف لمعرفة إيجابيات وسلبيات القرار.

 

وإختتم البيان أن الجميع  أثنى على التفهم الكامل لدى نواب البرلمان والمناقشات الهادفة التى إنتهت إلى عدة توصيات سيتم مناقشتها مع أعضاء لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وعقد لقاء آخر خلال الفترة القصيرة القادمة للتشاور فيما تم التوصل إليه.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled