اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أحمدبن سعيد يفتتح الدورة الـ 26 من معرض دبي العالمي للقوارب

 

دبي “المسلة” …. افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات امس الدورة الـ 26 من معرض دبي العالمي للقوارب.

 

ويعد المعرض – الذي يستمر حتى 3 مارس وتستضيفه قناة دبي المائية – الحدث الأهم على روزنامة قطاع الملاحة الترفيهية وتستقطب فعالياته المتنوعة الآلاف من هواة الملاحة ومحبي النشاطات المائية من كافة أنحاء المنطقة.. فيما يعتبر النجاح المتواصل للمعرض انعكاسا للمكانة الرائدة التي يتمتع بها قطاع الملاحة في دبي بحسب وام.

 

عرض أحدث المنتجات

ويوفر المعرض السنوي منصة عالمية لكبرى العلامات التجارية تستعرض فيه أحدث منتجاتها أمام العملاء المحتملين من منطقة الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم.

 

وتشهد دورة هذا العام حضورا نوعيا للشركات الإماراتية ومنها ” جلف كرافت ” إذ يستعرض أكبر صانع لليخوت الفاخرة في دولة الإمارات مجموعة مختارة من مراكبه الأخاذة ومن ضمنها الظهور الأول لليخت العملاق ماجستي 140 إلى جانب عدد من الإطلاقات الأخرى.

 

كما تستعرض ” إناتا ” قاربها الجديد من نوع فويلر المصنوع في الإمارات.. ويقدم اليخت الطائر للزائرين والزبائن خلال الحدث أعلى مستوى من الانسيابية أثناء القيادة.

 

وكشفت شركة بورغس لليخوت عن أنها تقبل دفعات مالية بالعملة الافتراضية ” بيتكوين ” ليختها نورديك ستار بطول 37 مترا من تصنيع الشركة الإيطالية سي آر إم.

 

وقال هلال بن سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي ” يؤكد معرض دبي العالمي للقوارب مكانته كأهم حدث لقطاع الملاحة الترفيهية والنشاطات البحرية في المنطقة.. إذ يستعرض الحدث كل عام باقة من أهم الإطلاقات وأحدث منتجات تقنيات القوارب والنشاطات المائية التي توصلت إليها كبريات الشركات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم “.

 

جذب الجمهور

وأضاف ” وفيما يعد المعرض وجهة مفضلة لمحبي النشاطات البحرية في منطقة الشرق الأوسط .. فإنه يساهم دائما باجتذاب جمهور متجدد وتعريفه بشعور المتعة والحرية الذي توفره النشاطات البحرية.. ويشهد هذا العام الدورة 26 من عمره التي تقام في موقعه المؤقت على قناة دبي المائية مؤكدا على مكانة دبي كإحدى أهم الوجهات الملاحية في العالم “.

 

وبالإضافة إلى مئات اليخوت والقوارب المتواجدة في مختلف أجنحة المعرض .. يشهد الحدث أيضا العديد من الفعاليات الممتعة واستعراضات الرياضات المائية التي يقدمها مشاهير الرياضة من مختلف أنحاء العالم مثل بو كروك ومانع المرزوقي .. فيما يقدم الأمريكي أليكس ماسون استعراضا للمشي على الحبال.

 

معرض الشرق الأوسط للغطس

كما يعود معرض الشرق الأوسط للغطس مجددا لتقام فعالياته في موقع واحد إلى جانب معرض دبي العالمي للقوارب الذي يستضيف مجددا العديد من الفعاليات التي اعتاد عليها جمهوره مثل منصة السيارات الفاخرة ومعرض الفنون البحرية والمنطقة الشاطئية بخياراتها المتنوعة للأطعمة والمشروبات .. إضافة إلى مقر الفعاليات الترفيهية وقرية التسوق.

 

ويمكن للزوار تذوق مختلف الأطباق من عربات الطعام والمشاركة في سباقات سي كارت ضد الزمن وسباقات التجديف ورحلات الإبحار على قناة دبي المائية .. فيما تمتع استراحة نيكي بيتش الزوار ممن تزيد أعمارهم عن 21 عاما بأجمل الأنغام الموسيقية إلى ما بعد غروب الشمس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled