اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نادر الحمادي : طيران أبوظبي تمتلك 63 طائرة

 

 

أبوظبى …. قال نادر الحمادي رئيس طيران أبوظبي، إن الشركة تمتلك أسطولاً من الطائرات يقدر بنحو 63 طائرة موزعة بواقع 59 مروحية و4 ذات جناح ثابت.

 

أول شركة طيران عمودي

وأضاف الحمادي، في تصريحات للصحافيين أمس على هامش معرض أبوظبي للطيران 2018، إن «طيران أبوظبي» هي أول شركة طيران عمودي تم إنشاؤها في الإمارات وتعمل بشكل دائم ومستمر على امتلاك أحدث الطائرات.

 

ولفت إلى أن الشركة تراعي تحديث وترقية أسطولها استناداً لما تتبعه من استراتيجية في تلبية حاجة السوق المحلية والإقليمية سواء من حيث زيادة الأسطول أو الترقية وذلك حسب حاجة العميل بحسب البيان.

 

 

ولفت نادر الحمادي إلى أن الشركة قامت خلال الدورة الحالية من المعرض بعرض أحدث طائرة من نوع «AW139» كونها أول شركة طيران مروحي في المنطقة تمتلك هذا النوع من الطائرات التي تتميز بتقنياتها المتقدمة وارتفاع معايير السلامة بها.

 

منافسة

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن طيران أبوظبي تنافس أيضاً في مجال الصيانة بإنشائها مركز لصيانة الطائرات وتوزيع قطع الغياروالتدريب التقني بالتعاون مع الشركة المصنعة للطائرات (ليوناردو).

 

وأكد أن المركز يقوم بإضافة قدرات وإمكانيات تقنية عالية للعملاء في دولة الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط لا سيما أن 40% من خدمات الشركة تقدم خارج الدولة.

 

وأضاف أن خبرات طيران أبوظبي تبرز في عدة مجال، منها البحث والإنقاذ والإسعاف والإخلاء الجوي وفي مجال التدريب عبر إنشاء أكبر مركز محاكاة على التدريب لطائرات الهليكوبتر.

 

وأشار الحمادي إلى أن طيران أبوظبي تقدم خدماتها داخل وخارج الدولة وفقاً لاحتياجات كل عميل سواء كانت طائرات أو طيارين أو صيانة للطائرات، أو التدريب.

 

ولفت الحمادي إلى أن الشركة تمتلك 50% من حصص الملكية في شركة «رويال جت» التي تلبي قاعدة عملائها من النخبة إضاقة لامتلاك شركة ماكسيموس للطيران المتخصصة في الشحن الجوي والبحري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled