اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر بنجاح

 

 

برلين “المسلة”….اختتمت ” دائرة سياحة أبوظبي والثقافة  ” في أبوظبي مشاركتها في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر بنجاح ،الذى انطلقت فعالياته في 7 مارس الجاري في برلين وشهدت اهتماما دوليا واسعا بالعروض والمنتج السياحي المتميز الذي تقدمه إمارة أبوظبي.

 

وحققت الدائرة نتائج إيجابية على جميع المستويات الاستثمارية و السياحية وتعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأجنبية لجذب الاستثمارات السياحية للإمارة.

 

مشاريع

وجذب جناح الدائرة العديد من الفئات المهتمة بقطاع السياحة في الإمارة من المشاركين في المعرض، من مستثمرين وزوار وعارضين والذين قدم لهم وفد الدائرة شرحا وافيا عن أهم المشاريع الموجودة في أبوظبي إضافة إلى عرض الخدمات والإجراءات التي تتبعها الدائرة لإقامة المشاريع السياحية المستدامة والمبتكرة بما يتناسب مع التطورات الحاصلة على مستوى العالم.

 

استقطاب 110 آلاف زائر

و استقطب المعرض – الذي أقيم على أرض المعارض في برلين – ويعد أحد أهم المعارض السياحة الدولية أكثر من 110 آلاف زائر وأكثر من 10 آلاف جهة عارضة وهيئة وجهة سياحية من 180 دولة حول العالم.

 

و قال مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي في الدائرة في تصريحات لـ” وكالة أنباء الامارات ” إن سوق السفر العالمي يوفر منصة مثالية للتعرف على أحدث التوجهات في مجال السياحة الواسع والتواصل مع المعنيين والخبراء وشركات السياحة المتخصصة إلى جانب دراسة المستجدات الراهنة وفرص التعاون المشترك لتنظيم جولات سياحية إلى إمارة أبوظبي والتعريف بالمنتج السياحي الذي تقدمه للسواح من ألمانيا والأوروبيين والدول الأخري.

 

و أضاف النعيمي إن مشاركة الدائرة في مثل هذه المعارض والفعاليات العالمية تشكل محورا رئيسيا في خطط الترويج السياحي لامارة أبوظبي.

 

ترسيخ موقعها

و أوضح أن أبوظبي قطعت شوطا كبيرا نحو ترسيخ موقعها علي خارطة وجهات السياحة المفضلة في العالم حيث يتمتع منتجها السياحي بطابع فريد تستمده من تراثها العريق وقيم الكرم والضيافة العربي الأصيلة والتي تشكل الشخصية الاماراتية منوها بالدور التي توليه دائرة الثقافة والسياحة لحفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية خلال المعرض باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار.

 

و أشار إلى أن الدائرة تولي القطاع السياحي في الإمارة و الترويج لها دوليا كوجهة سياحية أهمية كبيرة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين.

 

و قال إن سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها ترتكز على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي.

 

جدير بالذكر أن جناح أبوظبي بمعرض السياحة العالمي في برلين استضاف اليوم حفل التكريم الأول من نوعه و الذي نظمته شركة تورسكت ميديا أند بي آر أكبر منظمة تجمع الشركات الإعلامية والصحفيين والصحف المحلية ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في ألمانيا والنمسا وسويسرا بحضور نحو 110 إعلاميين تم اختيارهم من بين آلاف الإعلاميين من ألمانيا والنمسا وسويسرا جرى تكريم 12 اعلاميا نشطا منهم وذلك لدورهم الترويجي لإمارة ابوظبي فضلا عن أصحاب أفضل الحزم الترويجية والتغطيات الإعلامية للإمارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وكذلك الأكثر زيارة لأبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled