اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة البحرين: عرض” ديزني على الجليد” خلال عيد الفطر   

 

ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الاحلام

 

المنامة “المسلة” …. أعرب الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض عن سروره أن تستضيف مملكة البحرين إحدى أكثر العروض استثنائية ضمن رزنامة فعاليات الهيئة وهو عرض بعنوان “ديزني على الجليد:رحلة الى أرض الاحلام” والذي يتميز بالمرح والخيال والمغامرة والذي سيعقد في الفترة ما بين 15 الى 19 يونيو القادم بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

وأضاف الشيخ خالد بن حمود آل خليفة في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة اليوم مع شركة فيلد للترفيه في منطقة اوروبا والشرق الاوسط وشركة سولوشن للرياضة والترفيه، أن من شأن عرض “ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الاحلام” أن يقدم للزوار من جميع الأعمار، تجربة لا تنسى ضمن أجواء مفعمة بالمرح والاثارة، كما أنه سيتصادف مع عطلة عيد الفطر المبارك، حيث يشهد قطاع السياحة إقبالا كبيرا مما شأنه أن يعزز من مكانة مملكة البحرين كوجهة عائلية رائدة”.

 

استقطاب العوائل الخليجية

وأشار الشيخ خالد الى أن الفكرة الرئيسية من رزنامة فعاليات الهيئة هو استقطاب العوائل الخليجية أيضاً في فترة الاجازات، منوهاً أن مملكة البحرين هي أول دولة خليجية تستضيف عرض “ديزني على الجليد : رحلة الى أرض الاحلام”، وأن هذا العرض الجليدي يأتي ضمن سلسلة الفعاليات المتنوعة التي تسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض من خلالها جذب الزوار من مملكة البحرين ودول الخليج المجاورة، وكذلك تحت مظلة الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية “بلدنا بلدكم”، والتي ترتكز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الاقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي ترتكز على إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الإقتصادية 2030م.

 

وتشمل عروض ديزني الجليد حوالي 12 عرضاً، وسيكون هناك 2790 زائرا لكل عرض من هذه العروض التي ستمكن الجمهور من خلالها الاستماع إلى الموسيقي المليء بالاثارة ذو أربعة الفصول، ومن عيش أجمل اللحظات الساحرة حيث سيتضمن العرض اداء عالميا لفريق تزلج محترف يصحبه معزوفات موسيقية حائزة على جوائز عالمية.

 

من جانبه، قال نائب رئيس شركة فيلد للترفيه لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ستيفن أرمسترونج إن عرض ديزني الجليد سيمنح جميع أفراد العائلة فرصة لمشاهدة شخصياتهم المفضلة من أفلام “فروزن”، والحورية الصغيرة، والأسد الملك، وبيتر بان، متطلعين قدماً إلى تقديم تجربة لا تنسى لجمهور مملكة البحرين ضمن أجواء هذه المغامرة الفريدة والمذهلة بحسب بنا.

 

وأضاف أرمسترنج أن الفعالية ستكون في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وسيستمر حوالي أربعة أيام لتجهيز المكان لعروض “ديزني الجليد” والذي يشارك فيها حوالي 100 شخص منهم 60 متزحلق ومتزحلقة من 15 جنسيات مختلفة من حول العالم هم في الأساس أبطال عالميين وأولمبيين بالاضافة الى موسيقيين عالميين.

 

من جانبه أكد بارني يورك مدير التسويق للرياضة والترفيه في شركة سولوشن أن الشركة تعبر عن فخرها واعتزازها بأن تحتضن البحرين عروض ديزني الترفيهية، منوهاً بأنه سبق للمملكة أن استضافت عرض ديزني لايف عام 2016 والذي حقق نجاحا منقطع النظير.

 

وشركة فيلد للترفيه، شركة عالمية متخصصة في إنتاج وتقديم العروض الترفيهية الحية، وقد تم عرض انتاجات فيلد للترفيه في 6 قارات ضمن أكثر من 75 بلدا، أما شركة والت ديزني فتقدم عروضا ترفيهية حية لأكثر من 6.5 مليون شخص في أوروبا كل عام بالاضافة الى استعراضات موسيقية عالمية عبر أوروبا والشرق الاوسط والتي تم استلهامها من شخصيات ديزني الجليد وديزني لايف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled