اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معاً .. لإسعادهم في عيد الأم  وفد شيراتون المنتزة يزور المسنين بالملجأ الألمانى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

خاص

 

الإسكندرية – “الحياة أفضل عندما يشاركنا فيها أخرون”.. هذا ليس مجرد شعار و إنما هو هدف للتواصل مع المجتمع و مساندة العمل الخيرى عن طريق مد يد العون و رعاية المحتاجين من الأيتام ، المعاقين و كبار السن..من اجل ذلك قام و فد من فندق شيراتون المنتزه بالاسكندرية بزيارة دار المسنين – الملجأ الألمانى بمنطقة صلاح سالم بمناسبة عيد الأم .

و ضمن الحملة الإنسانية التى يتبناها الفندق منذ افتتاحه عام 1981 .استمتع الحضور من المسنين بوجبة شهيه أعداها شيف الفندق خصيصاً لهم بالإضافة إلى الرقص و الغناء على أنغام موسيقى “العواد” و ألحان زمان.

 

“الجدير بالذكر أن شيراتون المنتزه كعادته و منهجه الدائم يحرص سنوياً على إقامه مثل هذة الزيارات حتى أصبح نموذجاً يحتذى كفندق يساعد و يدعم التضامن الإجتماعى و مساندة العمل الخيرى من أجل إسعاد و رسم البهجة على وجوه الأيتام ، كبار السن ، ذوى الاحتياجات الخاصة و الفئات الغير قادرة” ، أفادت بذلك هبه أبو العلا مدير إدارة العلاقات العامة و التسويق بالفندق.

 

و في الصور ترى غادة ملوك مدير إدارة المبيعات، هبه أبو العلا مدير إدارة العلاقات العامة و التسويق و عدد من المشرفين بالفندق مع مسئولي الملجأ و كبار السن فى بعض الصور التذكارية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled