اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“نوفوس أفياشن كابيتال” تطلق ثانى صناديق الإقراض لتمويل الاستحواذ على طائرات “إيرباص”

 

دبي “المسلة” ….  أعلنت شركة “نوفوس أفياشن كابيتال” العالمية المتخصصة في تأجير وتمويل شراء الطائرات والتي تتخذ من دبي مقرا لها إطلاق ثاني صناديق الإقراض التابعة لها “تاف 2” والذي يخصص لتمويل شراء طائرات ومنتجات شركة “إيرباص” وذلك بالشراكة مع شركة “إيرباص لصناعة الطائرات” وبنك التنمية الياباني”DBJ ” وبنكNord/LB” الألماني وبنك مجموعة “إيرباص”.

 

نجاح

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته منصة “تاف” لتمويل الطائراتTamweel Aviation Finance“.. فيما ستتولى شركة “نوفوس” إدارة هذه المنصة التمويلية والتي ستركز على توفير حلول جذابة للتمويل وتمويل الميزانين لكل من شركات الطيران وشركات تأجير الطائرات بحسب وام.

 

تاف

ويأتي تأسيس “تاف” لتمويل الطائرات التي تم إنشاؤها في يوليو 2013 استجابة لمتطلبات تمويل الطائرات الآخذة في التغير بوتيرة متسارعة قد أتمت الآن برنامجها التمويلي بالكامل.

 

وأعرب منير كزبري المدير الإداري لشركة “نوفوس أفياشن كابيتال” عن سعادته بإطلاق النسخة الثانية من منصة الإقراض التابعة لنا .. ونود أن نتوجه بالشكر لشركائنا على دعمهم المتواصل.. ومن المنتظر أن تؤدي توقعات النمو لقطاع الطيران وعمليات التسليم المتنامية إلى زيادة الطلب على تمويل الطائرات بشكل مستمر وسوف تلبي منصة “تاف 2″ ذلك الطلب.. ونحن إذ نتطلع إلى العمل مع عملائنا لتقديم هذا المنتج التمويلي لهم”.

 

من جانبه قال نيجل تايلور نائب الرئيس للعملاء والمشاريع والتمويل الهيكلي لدى “ايرباص ” أنه استنادا إلى الخبرة والنجاح الكبير الذي حققته منصة “تاف” الأولى فإننا نتوقع أن يكون لمنصة “تاف 2 ” مستقبل مكلل بالنجاح ..وأننا سنتمكن من خلالها من الاستمرار في تقديم المزيد من القيمة لعملائنا عبر حلول التمويل المبتكرة.. وبرهن النهج التعاوني الذي نتبعه مع شركائنا في التمويل على نجاحه الاستثنائي “.

 

دعم

من جانبه قال ماساشي كوماجاى المدير العام لبنك التنمية الياباني: “نحن في بنك التنمية الياباني ندرك تماما أن الإقراض سيشكل عامل دعم للنشاط المالي لشركات الطيران والمؤجرين .. ولذلك فإننا سعداء للغاية بإنشاء صندوق ’تاف 2‘ التمويلي ونحن على ثقة تامة بأنه سيساهم بشكل كبير في إثراء هذا القطاع”.

 

وبدوره ذكر أوليفر جرونك مدير بنكNord/LB” الألماني أن ” تاف ” نجحت في غضون السنوات القليلة الماضية في ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الإقراض في سوق تمويل الطائرات حيث يتخطى أداء هذه المنصة التمويلية والقيمة الاستراتيجية التي تضيفها إلى نموذج أعمال البنك .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled