اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تشارك في قافلة ملتقى مكة الثقافي

 

جدة “المسلة” ….. تشارك الخطوط الجوية السعودية في المسيرة الميدانية لقافلة ملتقى مكة الثقافي بنسختها الثانية للعام الحالي ، إحدى فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة تحت شعار (كيف نكون قدوة؟)، والمقرر انطلاقها بعد غدٍ على الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة.

 

 

 

المسيرة الميدانية

وتتمثل مشاركة الخطوط السعودية في المسيرة الميدانية عبر قافلة المركبات من خلال حافلة مزينة بشعار “كفيتوا.. ووفيتوا” دعماً ومساندةً لجنودنا البواسل المرابطين في كافة مواقع الخدمة والشرف على الحد الجنوبي ، واعتبارهم نموذج القدوة المميَّزة في المجتمع ، حيث ستعبر القافلة من الواجهة البحرية “ساحة الرمال” وتسير على امتداد الواجهة البحرية جنوباً وتعود عبر طريق الملك إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية ، بمشاركة جميع الجهات الأمنية والخدمية والتعليمية والثقافية ، في القطاعين الحكومي والخاص, كما تشارك “السعودية” في قافلة ملتقى مكة الثقافي حرصاً على الوفاء ببرامج المسؤولية الاجتماعية بحسب واس.

 

مبادرات

ويأتي هذا الملتقى ضمن المبادرات والمشاريع الفكريَّة ، التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكَّة المكرَّمة ، التي تبناها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكَّة المكرَّمة المتمثلة في إستراتيجية (بناء الإنسان وتنمية المكان) في منطقة مكة المكرمة ، وهي إستراتيجية تضع في مقدِّمة أولوياتها أهميَّة بناء المواطن المؤمن القوي، القادر على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled