اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الجزيرة تدشّن رحلات جديدة الى المدينة المنورة

 

تزامنا مع حلول شهر رمضان

الكويت “المسلة” ….. أعلنت شركة طيران الجزيرة، شركة النقل الجوي الكويتية منخفضة التكلفة، إقليمياً ودولياً، عن تدشين رحلات جديدة إلى المدينة المنورة، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

وتأتي الوجهة الجديدة التي تدشِّنها «طيران الجزيرة» إلى ثاني المدن المقدسة في الإسلام، كجزء من رسالة الشركة التي تنطوي على تلبية الاحتياجات المتزايدة لجميع شرائح المجتمع.

 

وقال الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران:» يسرنا أن نبدأ تشغيل رحلاتنا إلى المدينة المنورة ضمن إطار تحسين خدماتنا إلى ضيوف الديار المقدسة، حيث تشكل هذه الفئة من العملاء سواء من الكويت أو البلدان الأخرى مثل الهند، أهمية بالنسبة لنا».

 

وأضاف أن: «افتتاح مبنى الركاب لطيران الجزيرة الجديد في مطار الكويت الدولي الشهر المقبل الذي يتزامن مع اقتراب موسم السفر المزدحم، سيثري بشكل كبير ما نقدمه من خدمات لعملائنا.

 

3 رحلات اسبوعيا

في غضون ذلك، ستطلق «طيران الجزيرة» 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة ابتداءً من 16 ابريل الحالي، حيث تغادر الرحلة في تمام الساعة 6:15 صباحاً وتصل في تمام الساعة 8 صباحاً إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، بينما ستكون العودة في تمام الساعة 8:45 صباحاً والوصول إلى الكويت بتمام الساعة 10:30 صباحاً.

 

بالمقابل، ستستأنف الشركة رحلاتها إلى الطائف خلال شهر رمضان بدءاً من 16 مايو وحتى 6 يونيو 2018.

 

وتتميز المدينة المنورة التي تعد واحدة من أكثر المدن الإسلامية المقدسة استقطاباً للزوار، بالمباني الإسلامية، الآثار والمتاحف المخصصة للتعريف بالتاريخ الإسلامي والحفاظ عليه. كما تحتضن المدينة العديد من المساجد التاريخية الهامة والرائعة وأبرزها المسجد النبوي الشريف، ومسجد قباء، والمساجد السبعة التي تضم مجموعة من المساجد الصغيرة.

 

إلى جانب أهميتها التاريخية، تمثل المدينة المنورة ناحية اقتصادية مهمة إذ من المرتقب أن تصبح أول مدينة ذكية في المملكة العربية السعودية، حيث ستضم السياحة الطبية والضيافة، والملكية الفكرية، والصناعات القائمة على المعرفة، والفنادق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled