اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق أطول رحلة طيران في العالم

من سنغافورة الى نيويورك

 

“المسلة” ….. تشهد نهاية العام الجاري 2018، تحطيم رقم قياسي جديد في عالم السفر، وذلك عبر أطول رحلة طيران متواصلة في العالم، تنطلق من سنغافورة وتستقر بنيويورك، في مدة قد تستغرق مايصل إلى العشرين ساعة.

وقررت شركة الخطوط الجوية السنغافورية، إعادة تشغيل هذه الرحلة بين مدينتين كبيرتين مجدداً، بعد أن كانت قد ألغتها في العام 2013، بسبب عدم كفاءتها واستهلاكها لكميات طائلة من الوقود، فضلاً عن احتوائها 100 كرسي في درجة رجال الأعمال فقط.

وحسبما ذكرت شبكة “CNN” التلفزيونية الأمريكية عن تفاصيل الرحلة، فإن شركة الطيران ستشغل هذه الرحلة الفريدة على متن أحدث طائرات إيرباص الواسعة  “A350-900”.

وستتمكن الطائرة فائقة السرعة من التحليق لمسافة 11,160 ميل، أي أكثر بـ1,800 ميل من مستوى A350 المعتاد، ما سيمكن شركة الخطوط الجوية السنغافورية من استرجاع لقب أطول مسار جوي في العالم دون توقف.

وقد صُمم هيكل طائرة A350 من مواد مركبة، بما فيها ألياف الكربون، بدلاً من استخدام تقنيات الإنشاء التقليدية المصنوعة من الألومنيوم، ما سمح لشركة إيرباص بتضمين نوافذ بانورامية واسعة، متوفرة بجانب جميع المقاعد الجانبية، على عكس بعض الطائرات الأخرى، التي قد لا توجد بجانب مقاعدها الجانبية نوافذ كاملة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled